يحيى الفخرانى لـ«عين»: لا أتحدث فى السياسة والفن أهم عندى

يحيى الفخرانى يحيى الفخرانى
 
زينب خليل

قال الفنان يحيى الفخرانى لـ"عين" إنه سعيد بإقبال الجماهير على المسرح لمشاهدة عرض مسرحية "ألف ليلة وليلة"، لافتا أن هذا يؤكد أن المسرح مازال له قيمه عند البعض، فى حين ظهور التكنولوجيا العالية التى جعلت الأشخاص يلهون بها حتى عن الفن.

وأشار أنه لا يتحدث فى السياسة لأن مهنته ليس لها علاقه بالتدخل فى أى شىء لا يعنيه، فهو فنان ويحب الفن ويقدسه فقط، مضيفا أنه إذا تحدث فيها يكون بين أصدقائه كمناقشة عادية.

من ناحية أخرى أشاد الفخرانى بدور الفنانة حنان مطاوع فى مسلسل "حلاوة الدنيا" قائلا: حنان ليست مخلصه فى العمل فقط، فهى جسدتها شخصيتها الحقيقة، موضحا أنها من الفنانات التى تنبأ بنجاحهم، كما حرص على تقديم التهنئة للفنان محمد محسن والفنانة هبة على مولدتهما، متمنيا التوفيق لهم فى حياتهم وإسعادهم.

وأضاف الفخرانى أنه سيشارك فى رمضان 2018 إذا رأى عملا مناسبا يسمح بظهوره، مؤكدا أنه دائما ما يبحث عن الأعمال المميزة التى تترك بصمة لدى الجمهور، من ناحية أخرى وجه الفخرانى نصيحة للشعب المصرى، بأن يتمنوا الخير لهذه البلد ويتعاونوا كى تصبح مصر دائما لأعلى، مسرحية "ليلة من ألف ليلة" بطولة يحيى الفخرانى، ولطفى لبيب، وهبة مجدى، وسلمى غريب، ووليد فواز، ومحمد محسن، ونجوم المسرح القومى، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، ومجدى صابر، إخراج محسن حلمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر