حفلات الساحل الشمالى تدعم مؤسسة أهل مصر

هبة السويدى هبة السويدى
 
نهى سعيد

أعلنت إحدى الشركات الخاصة عن تبرعها بجزء من أرباح حفلاتها الفنية والتى ستقام على مسرح RMC Theatre خلال هذا الصيف بالساحل الشمالى، لمؤسسة "أهل مصر" للتنمية لصالح بناء أول مستشفى لعلاج ضحايا الحروق بالمجان فى مصر والشرق الأوسط.

من جانبه، قال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هذا العمل يأتى من منطلق إيماننا بدور الشركة فيدعم العمل الخيرى والمجتمعى لعلاج ضحايا الحروق والمساهمة فى إنشاء أول مستشفى لعلاج ضحايا الحروق بالمجان فى مصر.

وأشار عبيد، إلى أن الشركة لا تدخر أى جهد للإسهام فى مبادرات المسئولية المجتمعية، قائلا: "نتطلع دوما للمشاركة فى مختلف المبادرات التى من شأنها الارتقاء بكل جوانب المجتمع المصرى، ونلتزم بدورنا للإسهام فى تلبية مختلف احتياجات المصريين".

ومن جانبها أعربت د. هبة السويدى، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصرللتنمية، عن تقديرها للشركة المنظمة قائلة: "نتوجه بالشكر للشركة على مبادرتها الطيبة ودعمها لنا للمساهمة فى بناء أول مستشفى لعلاج الحروق بالمجان فى مصر والشرق الأوسط".

وأضافت السويدى، أننا نتطلع دوما فى مؤسسة أهل مصر للتعاون مع القطاع الخاص وكل فئات المجتمع لتضافر الجهود وتذليل أى صعاب قد تواجه بناء هذا المستشفى، الذى سيعيد الأمل من جديد لمصابى الحروق فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المنتظر أن تبدأ حفلات الموسم الصيفى بحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم 21 يوليو المقبل، وتقام الحفلات تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر