شريف سلامة: لا أستطيع رفض عمل لوحيد حامد

شريف سلامة شريف سلامة
 
مصطفى القصبى

قال شريف سلامة، لـ«عين»، إنه سعيد بردود الأفعال التى تلقاها على مسلسل "الجماعة 2" الذى شارك خلاله كضيف شرف، مشيراً إلى أن مشاركته فى العمل مهمة بالنسبة له وأنه لا يستطيع أن يرفض عمل لوحيد حامد وسعيد بتواجده معه وهو عمل ناجح وحقق نجاحا كبير أثناء عرضه خلال الموسم الرمضانى.

ووأشار شريف إلى أنه يرى وحيد حامد رجلا قلمه يسبق عصره وسيناريست متميز فى كل اعماله والدليل على ذلك الاعمال السابقة التى قدمها وحققت رد فعل كبير مع جمهوره.

وظهر شريف سلامة فى آخر 3 حلقات من "الجماعة 2" بشخصية شمس بدران الذى شغل منصب وزير الحربية فى عهد جمال عبد الناصر، وتمت محاكمته بتهمة تعذيب أفراد فى جماعة الإخوان.

«الجماعة 2» بطولة صابرين وعبد العزيز مخيون ومحمد فهيم وياسر المصرى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد الشرنوبى ورمزى لينر، تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البندارى. 

والجزء الثانى من «الجماعة» يتناول مرحلة مهمة فى تاريخ مصر، وهى فترة خمسينيات وستينيات القرن الماضى، من خلال شخصية سيد قطب، الذى يكشف العمل مراحل حياته وتطورها وصدامه مع النظام وحتى إعدامه فى 1966، بعد أن تناول الجزء الأول من المسلسل نشأة الجماعة على يد حسن البنا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر