أفلام كوميدى تساعدك على تغيير مودك السيئ

فيلم The Heat فيلم The Heat
 
دعاء زكريا

في وقت من الأوقات قد يشعر كل منا بأن موده (مزاجه) سيئ، وأنه حزين، ويحتاج إلى شىء مبهج لتغيير المود وإعطاءه جرعة طاقة إيجابية، وإليكم قائمة ببعض الأفلام الكوميدية التى صدرت مؤخرا، والتى قد تساعدك بشدة على تغيير مودك السلبي إلى مود إيجابي مبهج.

فيلم The Nice Guys صدر في 2016 وهو فيلم كوميدي أكشن جريمة، من تأليف وإخراج شين بلاك، ومن بطولة راسل كرو، ريان جوسلينج، انجوري رايس، مات بومر، وتدور أحداثه في 1970 حول محققين خاصين مختلفين تماما، ولكن عليهما التعاون سويا من أجل إيجاد فتاة مختفية تصبح قضيتها من أهم قضايا العصر، ولأن لكل واحد منهما طريقته الخاصة في التفكير، لذلك سيقعان في الكثير من المشاكل غير المتوقعة.

فيلم the nice guys
فيلم the nice guys
 

فيلم The Heat صدر في 2013، من بطولة ساندرا بولوك، مايكل ماكدونالد، ميليسا مكارثي، مارلون وايانز، وهو من تأليف كاتي ديبولد، واخراج بول فيج، وفي الفيلم يتم إسناد مهمة القبض على عصابة للاتجار في المخدرات، لعميلة في FBI وشرطية في بوسطن.

The Heat فيلم
The Heat فيلم
 

فيلم Trainwreck فيلم كوميدي رومانسي، صدر في 2015، الفيلم من بطولة ايمي شومر، بيل هيدر، بري لارسون، كولن كوين، ديفين فابري، وتدور أحداث الفيلم حول صحفية في مجلة كبيرة موجهة للرجال عليها أن تكتب مقالا عن طبيب رياضي، ومنذ لقائهما الأول تتغير حياتها تماما، على الرغم من أن كل علاقتها عاطفية السابقة لم تكن على لا يرام.

فيلم Trainwreck
فيلم Trainwreck

 

الفيلم الفرنسي Up For Love فيلم كوميدي رومانسي، عرض مايو 2016، وهو من بطولة جان دوجاردين، فيرجيني إفيرا، سيدريك كان، ستيفاني بابانيان، ومن إخراج لوران تيرارد، وتدور أحداثه حول ديان التى تقابل ألكسندر الرجل الساحر ذو المواصفات المثالية، ولكن طوله الذي يبلغ 90 سم يصبح العائق الوحيد.

فيلم up for love
فيلم up for love

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر