وأنت بتلعب على إنستجرام هؤلاء يجنون الملايين.. تعرف على أغلى 10 تدوينات

سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
سارة صلاح

يتخذ عدد كبير من مستخدمى موقع تبادل الصور إنستجرام منصة لنشر الصور والفيديوهات لجمع أكبر عدد من "اللايكات"، وبينما أنت تتسلى وتلهو عليه هناك من يجنون الملايين عليه.

وكشف موقع "Hopper HQ" عن قائمة المشاهير الأكثر ثراء على إنستجرام التى تصدر للمرة الأولى لهذا العام والتى كشفت عن أغنى 10 مشاهير وكم يجنون فى الصورة الواحدة.

10 مشاهير الأكثر ثراءً على إنستجرام

تعد هى الأكثر ثراء على إنستجرام واحتلت المرتبة الأولى فى القائمة المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تربعت على عرش الصدارة بـ550 ألف دولار عن كل منشور واحد لمتابعيها، الذين وصل عددهم إلى 122 مليونا.

1

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان احتلت المرتبة الثانية بـ500 ألف دولار عن كل صورة تنشرها تنشرها لمتابعيها الذين وصل عددهم إلى 100 مليون.

2

واحتل نجم كرة القدم كريستيانو رونالد المركز الثالث بـ400 ألف دولار عن كل صورة ينشرها لمتابعيه والذى وصل عددهم إلى 104 ملايين.

3
 
وجاء فى المركز الرابع والخامس الشقيقتان كايلى وكيندال جينر والمركز السادس والسابع الشقيقتان كلوى وكورتينى كاردشيان، كما حصلت عارضة الأزياء البريطانية على كارا ديلفين على المركز الثامن بـ150 ألف دولار عن كل صورة تنشرها لمتابعيها.
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8

أما عارضة الأزياء الأمريكية جيجى حديد احتلت المركز التاسع بـ120 ألف دولار عن كل تدوينه تنشرها لمتابعيها الذى وصل عددهم إلى 34 مليونا.

9
 
وجاء فى المركز العاشر والأخير لاعب كرة السلة الأمريكى ليبرون جيمس بـ120 ألف دولار عن كل صورة ينشرها لمتابعيه.
 
10
 
1
 
12345

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر