«مارفل» تعلن عن 5 أفلام جديدة فى انتظار توم هولاند

توم هولاند توم هولاند
 
دعاء زكريا

أعلن مدير استوديوهات مارفل كيفن فيج أنه تم التعاقد مع النجم توم هولاند بطل فيلم مارفل الأخير Spider Man: Homecoming، الذي من المنتظر بدء عرضه يوم 7 يوليو الحالي، لتقديم 5 أفلام جديدة.

 ولم يحدد كيفن ما إذا كانت الأفلام جميعها أجزاء جديدة من سلسلة الرجل العنكبوت، إما أنها أفلام متنوعة، توم من النجوم الشباب الذي تتسارع عليهم شركات الإنتاج، خاصة بعد إشادة الكثير من النقاد الفنيين بموهبته وأدائه المميز الذي سيجعله ينافس على شباك التذاكر.

 فيلم سبيدرمان فيلم أكشن مغامرات خيال علمى، الفيلم يعرض فى 38 دولة حول العالم منها: أمريكا، ألمانيا، روسيا، سلوفينيا، والفيلم من بطولة توم هولاند، كريس إيفانز، روبرت داونى جونيور، ماريسا تومي، زيندايا، ومن إخراج جون واتس، وكتب له السيناريو 6 من كتاب السيناريو، منهم جوناثان جولدشتاين، جون فرانسيس دالى.

تدور أحداث الفيلم حول محاولات بيتر باركر موازنة حياته فى المدرسة الثانوية مع مسيرته كرجل خارق "الرجل العنكبوت" على الإنترنت بعد الحرب الأهلية فى 2016، الفيلم تم تصويره بالكامل فى أمريكا ما بين أتلانتا، وجورجيا، وهو من الأفلام المتوقع لها النجاح وتحقيق الإيرادات نظرا لنجاح باقى أفلام السلسلة.

توم هولاند
توم هولاند
فيلم spider man homecoming
فيلم spider man homecoming

 

                                                

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر