تعرف على تفاصيل الأغنية التى وضعت هانى شاكر فى أزمة

هانى شاكر هانى شاكر
 
بسمة شطا

أثار أمير الغناء العربى هانى شاكر، حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد أن تفاجئ الجميع بإطلاق الشرطة الإسرائيلية لحملة جديدة فى البلدات العربية فى إسرائيل، باستخدام كلمات أغنية للمطرب المصرى هانى شاكر، "حسستك بالأمان.. وأديتك الحنان"، وذلك فى إطار حملة لتسويق مراكز الشرطة الجديدة التى سيتم إقامتها فى القرى العربية، مما أثار حالة من القلق الشديد حول هانى شاكر الذى حرص على الرد على ما حدث، وأكد أن استخدام صورته وأغنيته على هذا النحو أمر مرفوض، ولا يجب على أفراد أو جهات أو أجهزه استخدامه على هذا النحو، الذى أساء إليه وإلى الفن المصرى.

وأكد شاكر فى بيان أصدره أن موقفه من القضية الفلسطينية هو موقف كل مصرى قدم على مدار تاريخ بلاده الغالى والنفيس من أجل تحرير الأرض المحتلة، وأشار إلى أن موقفه من التطبيع مع إسرائيل لا يخرج عن حالة الإجماع المصرى فى كافة النقابات والأحزاب بالرفض التام وربط ذلك بما يمكن تحقيقه من سلام عادل وشامل فى المنطقة يعيد الحقوق إلى أصحابها.

أما عن كلمات الأغنية التى تم استخدامها فهى كلمات أغنيته الشهيرة "غلطة وندمان عليها" وهى أغنية ضمن ألبومه "ليه مانحلمشى" الذى تم طرحه عام 1995، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهو من أشهر كليبات هانى شاكر، وهى من كلمات الشاعر الكبير عماد حسن وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء الدين.

 
free-d_993999784037089584
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر