"سانشيز" يطلب 400 ألف جنيه إسترالينى للبقاء فى آرسنال

سانشيز سانشيز
 
محمد فوزى

كشفت تقارير صحفية، أن النجم التشيلى أليكسيس سانشيز ولاعب نادى أرسنال الإنجليزى، اشترط الحصول على راتب أسبوعى جديد يقدر بـ400 ألف إسترلينى للاستمرار فى الفريق، وتجديد تعاقده الصيف الجارى.

وبحسب ما أشارت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية فإن عقد "سانشيز" سينتهى مع "آرسنال" الصيف المقبل، وهو ما جعل عدة أندية أبرزها مانشستر سيتى الإنجليزى يفكر فى ضمه، فى الوقت الذى لم تجدد فيه إدارة نادية حتى الآن.

وأشارت الجريدة إلى أن إدارة آرسنال عرضت على سانشيز، 300 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع لتجديد تعاقده، إلا أن اللاعب مصمم على 400 ألف جنيه إسترلينى لقبول تجديد عقده، الذى إذا لم يجدد فإن اللاعب سيرحل بدون مقابل الصيف المقبل للسيتى أو هذا الصيف عقب التفاوض بين إدارة الناديين.

فى الوقت الذى يرغب فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى ونادى بارين موينخ فى ضم اللاعب، عقب رفض المدير الفنى آرسين فينجر بشكل قاطع انتقال اللاعب للمان سيتى.

وانضم "سانشيز" عام 2014 لنادى أرسنال قادما من نادى برشلونة الأسباني، فى صفقة بلغت قيمتها 44 مليون يورو، بعدما أنتقل إلى برشلونة قادما من نادى أودينيزى الإيطالى بعقد قيمته 26 مليون يورو. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر