فى عيد ميلادها.. تعرف على أهم مسلسلات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
منة شعبان

تحتفل اليوم النجمة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها، وهى من النجمات التى استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا فى الصفوف الأولى، وأصبحت من الممثلات التى ينتظر الجمهور إطلالتها خصوصا فى شهر رمضان، فبعد أن كانت تلعب أدوارا ثانوية بالمسلسلات، فرضت موهبتها على صناع الدراما لإسناد الأدوار الرئيسة وبطولة الأعمال الدرامية لها فى آخر 10 سنوات ومن أهم أعمالها الدرامية:

بطة وأخواتها

بطة وأخواتها

بطة وأخواتها

وهو أولى بطولتها التليفزيونية، قامت بدور بطة التى وجدت نفسها مسؤلة عن إدارة عمل والدها بعد وفاته، والمشاكل التى تواجهها بسبب فرض سيطرتها على العمل.

قانون المراغي
قانون المراغي

 

قانون المراغى

وشاركت غادة عبد الرازق بطولة المسلسل مع خالد الصاوى وأنوشكا، وكانت تلعب دور محامية تعمل لدى خالد الصاوى زوجها، ولكنه تعترض على عمله الانتهازى لقبوله كل القضايا المعروضة عليه بغض النظر عما إن كان صاحبها بريئا بالفعل أم مدان وهنا بدأ شكل غادة عبد الرازق بالتغيير.الباطنية

الباطنية

الباطنية

وهو مسلسل يتناول قضية المخدرات والإتجار فيها، وجسدت غادة عبد الرازق دور ورد والتى لعبته من قبل الفنانة "نادية الجندي" فى فيلم يحمل نفس الاسم، ولكن تعرض هذا المسلسل للهجوم خصوصا من "نادية الجندى".

زهرة وأزواجها الخمسة

زهرة وأزواجها الخمسة

زهرة وأزواجها الخمسة

وهو إحدى بطولتها التى أيضا أثارات جدل كبير بسبب تناول المسلسل لقضية سيدة تدعى زهرة تقع فى فخ زواجها من 4 رجال، وهى تعتبر قضية مثيرة للجدل.

سمارة

سمارة
 

سمارة

وهو ثانى عمل تمثله غادة عبد الرازق مأخوذ من فيلم للراقصة تحية كاريوكا، وهو يدور فى فترة الأربعينات وقامت غادة بدور راقصة تدعى سمارة، والتى مثلتها تحية كاريوكا.

مع سبق الإصرار

مع سبق الإصرار
 

مع سبق الإصرار

ويعتبر هذا المسلسل من أنجح مسلسلاتها، من حيث أداء غادة والممثلين المشاركين معها حتى فى الديكور، وهو تعاونها الأول مع المخرج محمد سامى، ولعبت دور فردية المحامية الناجحة التى تواجه مشاكل مع أبناؤها وزوجها وحبها لرجل أخر غير زوجها.

حكاية حياة

حكاية حياة

 

حكاية حياة

وهو أجرأ مسلسل عرض على شاشة التليفزيون خلال الأعوام الماضية بسبب جرأة الحوار والأحداث، ولعبت غادة دور مريضة نفسية تعيش فى مصحة نفسية وتهرب من المصحة بمساعدة طبيبها، وتتفاجأ من تغيرات عديدة بين أخواتها.

السيدة الأولى

السيدة الأولى

 

السيدة الأولى

أثار هذا المسلسل جدلا كبيرا بسبب قصته وهو عن زوجة رئيس الجمهورية، والتى تتزوجه بعد أن ينفصل عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه، طموح مريم كبير فهى تسعى للسيطرة على الحكم خاصة بعد تعرض الرئيس لمحاولة اغتيال.

الكابوس

الكابوس
 

الكابوس

قدمت غاد عبد الرازق دور أم قتل ابنها، ويراودها من وقت لآخر كابوس عن مقتله، وتكتشف أنه كان مستهترا، نتيجة تربيتها الخاطئة.

الخانكة
الخانكة

 

الخانكة

وهو عمل آخر قدمته غادة تميز بجرأته حتى فى القصة، حيث لعبت دور معلمة فى المدرسة يتحرش بها إحدى الطلاب، وتحاول أن تتخذ الإجراء القانونى ضده.

أرض جو
أرض جو

أرض جو

وهو الذى عرض رمضان الماضى، ولعبت دور مضيفة طيران تتعرض طائرتها للاختطاف، لتكتشف أن أخوها من قام بخطف الطائرة، وحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة خلال رمضان هذا العام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر