شيرين رضا وعلاقاتها مع الشباب الأصغر منها فى أعمالها

شيرين رضا شيرين رضا
 
رشا البحراوى

لم تكن هى المرة الأولى التى تلعب فيها الفنانة شيرى رضا دور المرأة التى تتعدى سن الأربعين وتربطها علاقة حب بشاب يصغرها سنا، فامتلاكها لمقومات الأنوثة تجعل كل من يراها ينجذب إليها.

ورغم مرور 3 سنوات على تجسيدها لشخصية "نجوى" فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" فى رمضان 2013 وارتباطها بعلاقة حب بشاب يصغرها سنا والذى جسد دوره الفنان أحمد الفيشاوى وأثارت شيرين جدل المشاهد وقتها، عند تجسيدها لدور نجوى رئيسة تحرير إحدى المجلات.

hqdefault
 

عادت شيرين مرة أخرى وارتبطت بالفنان الشاب أحمد مالك من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث قدمت من خلاله شخصية "رشا" التى أثارت الجدل مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل فى موسم رمضان وكانت عبارة عن امرأة تعيش حياتها بطريقتها لا تسمح لأى علاقة بأن تأخذ أكبر من حجمها يقع فى غرامها الكثير من الرجال وعلى وجه الخصوص الشباب منهم حيث جمعتها علاقة غرامية بأحمد مالك الذى يصغرها سنا.

IMG_9639

مشهد من لا تطفئ الشمس

 

لا شك بأن الفنانة شيرين رضا تألقت فى أدائها لتلك الادوار التى علقت فى أذهان المشاهد وتميزت بها، يذكر أن مسلسل "بدون ذكر أسماء" هو بطولة روبى وأحمد الفيشاوى ومحمد فراج وشرين رضا وأحمد الفيشاوى.

19

يذكر أن مسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة الفنانة ميرفت أمين وشيرين رضا، بالإضافة إلى عدد من نجوم الشباب منهم محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد داود وجميلة عوض وأحمد مالك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر