جمال العدل يفاوض المخرج محمد شاكر خضير على مسلسل فى رمضان 2018

 
عماد صفوت

علم "عين" أن المنتج جمال العدل فتح مفاوضات رسمية مع المخرج محمد شاكر خضير خلال الأيام الماضية، وذلك من أجل عمل درامى لرمضان 2018، أو عمل مسرحى، ضمن العروض المسرحية التى ستقدمها الفنانة شريهان الفترة المقبلة، ولم يحسم الأمر حتى الآن، خصوصًا أن شاكر فى إجازة حاليًا منذ انتهاء تصوير مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذى عرض فى رمضان الماضى بطولة ميرفت أمين.

وكانت هناك مفاوضات العام الماضى بين العدل وخضير لإسناد مهمة إخراج مسلسل نيللى كريم العام الماضى، نظرا لرغبة نيللى فى العمل مع خضير، إلا أن الظروف لم تتيح لجميع الأطراف الالتقاء فى عمل واحد، ويبدو أن رغبة نيللى كريم ستتحقق خلال العام المقبل.

وتردد فى الأيام الماضية بوجود خلاف كبير نشب بين شاكر خضير والمنتج محمد مشيش، أثناء تصوير مسلسل "لاتطفئ" الشمس "، وترك على إثرها التصوير فى آخر 4 ايام، واستكمل المخرج حاتم على التصوير بدلا منه.

ويبدو أن المنتج محمد مشيش ليس على وفاق مع المخرج محمد شاكر خضير حاليا، خصوصا بعدما نشب الخلاف بينهما، وهو الأمر الذى يعجل بتعاقده مع المنتج جمال العدل فى الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، فتحى عبد الوهاب، محمد ممدوح، جميلة عوض، أمينة خليل، وآخرون، سيناريو وحوار تامر حبيب، إنتاج محمد مشيش.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر