حوار.. مصطفى خاطر: العمل مع أحمد السقا شرف.. ولن أبتعد عن الكوميديا

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
إيمان عبد السلام

برع وحقق النجاح المطلوب من خلال ظهوره فى "مسرح مصر"، دخل قلوب المشاهدين فى وقت قصير، دفع العديد من المنتجين للتعاقد معه من أجل إدخال البهجة إلى قلوب الجمهور، ومن هنا انطلقت رحلته مع الشهرة، وتقديم العديد من الأعمال الهامة كان آخرها فيلم "هروب اضطرارى" الذى حقق نجاحا بالغا فور طرحه فى دور العرض السينمائى.. النجم الشاب مصطفى خاطر يتحدث لـ"عين" عن آخر أعماله وعن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها".

فى البداية حدثنا عن تجربتك مع ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها"؟

لم نستغرق وقتا طويلا أنا وياسمين أثناء التحضير للعمل، ومع بداية تصوير الحلقة الأولى اكتشفنا أن هناك نوعا من الكيمياء بيننا، وهو ما ظهر من ردود أفعال الجمهور على المسلسل بعد عرض الحلقات الأولى منه، والحمد لله تصدرنا مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرنا المشاهدات على موقع youtube.

شاركت فى البطولة الجماعية مع كل من دنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز.. هل تفكر فى تقديم عمل منفرد؟

بالفعل قمت بالتوقيع مع المنتج تامر مرسى، لتقديم عمل قوى ومهم خلال شهر رمضان المقبل، وهذا العمل سيكون أولى بطولاتى المطلقة.

قدمت دورا جديدا ومختلفا خلال فيلم "هروب اضطراى".. ما هى ردود الفعل على الدور وعلى الفيلم بعد عرضه؟

دورى فى الفيلم نقلة جديدة ومختلفة بالنسبة لي، أمام الجمهور الذى اعتاد رؤيتى فى الأدوار الكوميدية، وأنا مع بداياتى فى التمثيل قدمت أدوارا فى مسرحيات من الأدب العالمى وكنت أؤدى شخصيات جادة، لكن الجمهور عرفنى من خلال "مسرح مصر" فى الأدوار الكوميدية فقط، لذلك أحاول التنوع خلال الفترة المقبلة.

كيف ترى تجربتك مع أحمد السقا؟

العمل مع أحمد السقا شرف لأى فنان، لأنه شخص طموح ونجم كبير، يعطى قيمة كبيرة للعمل، ويمنح من حوله طاقة إيجابية، وأعتقد أن ظهورى معه أضاف إلى المزيد من الخبرة، وزاد من رصيدى الفني، وأنا سعيد جدا بهذه الخطوة وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى.

ألم تتخوف من ألا يتقبلك الجمهور فى دور بعيد عن الكوميديا؟

الممثل القوى والمتميز يمكنه أن يلعب أى دور، والفنان الذى يرغب فى أن يكون له أداء مميز، لابد أن يعمل وبصفة دوريه على التنوع فى أدواره، حتى لا يصنف فى نمط واحد للتمثيل، لكن أحب أن أؤكد أننى مع هذا التنوع لن أبتعد عن الكوميديا.

عملت لفترة قصيرة فى مجال الإخراج.. هل من الممكن أن تكرر التجربة مرة أخرى؟

الحقيقة أن وقتى ليس ملكى، وكل ما يشغلنى حاليا التمثيل فقط، لأن الإخراج والتمثيل معا شئ صعب، يحتاج إلى مجهود ولا أستطيع فى الوقت الحالى التوفيق بينهم.

ما الدور الذى تحلم بتقديمه؟

فى الحقيقة لم أفكر فى هذا من قبل، كل همى حاليا أن أقدم دور مختلف،وأن أكون عند حسن ظن الجمهور دائما.

هل أعمالك الفنية المتعددة من الممكن أن تبعدك عن "مسرح مصر"؟

سأتواجد مع "مسرح مصر" فى أى وقت وأى مكان، لأن بداية تعرف الجمهور على مصطفى خاطر، كانت من خلاله، ومهما زاد انشغالى بأى أعمال فنية، لن أنشغل عن "مسرح مصر".

ماذا يمثل أشرف عبد الباقى بالنسبة لك؟

أشرف عبد الباقى أستاذى الروحى ،وكان سبابا مهما من أسباب انطلاقى على الشاشة.

من الفنان الذى تتمنى العمل معه؟

 أتمنى العمل مع أحمد عز، وكريم عبد العزيز، فهؤلاء لهم اسم وتاريخ والعمل معهم شئ يشرف، ولا أمانع من الظهور كضيف شرف فى أى عمل، لأن الدور القوى هو الذى يبقى فى تاريخ الفنان فى النهاية، أنا من الممكن أن أقدم دور كبير لكن لا يترك أى أثر،ومن الممكن أن أقدم دور بسيط لكنه يترك بصمه كبيرة لدى الجمهور.

هل من الممكن أن نسمع عن خبر زواج مصطفى خاطر قريبا؟

حاليا لا أفكر فى هذا الموضوع، عملى له الأولوية حاليا، لكن عندما يأتى النصيب لم أتأخر، لأن هذه الأمور بإرادة الله.

ما هى الرسالة التى تحب توجيهها لجمهورك؟

أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائما، وأن أقدم أعمالا تنال احترامهم، لأن الجمهور عامل أساسى فى نجاح أى فنان.

DN5C1434
 
DN5C1435
 
DN5C1453
 
DN5C1465
 
 
DN5C1439
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر