محمد رياض لـ«عين»: تمنيت عمل سينمائى مع السندريلا سعاد حسنى

سعاد حسني سعاد حسني
 
زينب خليل

قال الفنان محمد رياض لـ"عين"، إنه كان يتمنى عمل فيلم سينمائى مع الفنانة الراحلة سعاد حسنى، معربا عن حبه الشديد لها، وأنه كان يشاهد جميع أفلامها قبل دخوله عالم الفن.
وأكد أن السندريلا سعاد حسنى، هى من حببته فى التمثيل، حيث إنه جلس معاها كثيرا وتعلم من خبراتها، ولكن لم تأت الفرصة للعمل معاها.
وأضاف رياض أنه إلى الآن ما زال يشاهد أعمالها، فعندما يريد الاسترخاء مع نفسه يأتى بفيلم من أفلامه، خاصة فيلم "أميرة حبى أنا"، موضحا أن هذا الفيلم يبعث فى روحه، نوعا من أنواع التفاؤل والجمال.
ومن ناحية أخرى، أشاد رياض بالفنان أحمد السقا عن دوره فى فيلم "هروب اضطرارى"، الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، ومازال معروضا فى السينمات.

يذكر أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، عزت أبو عوف، أحمد زاهر، باسم سمرة، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

ويقوم محمد رياض حاليا بإجراء بروفات مسرحية «حفلة تنكرية»، والتى من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على مسرح السلام، وهى بطولة محمد رياض، وخالد محمود، ولقاء سويدان، وبعض الوجوه الجديدة، وإخراج هشام جمعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر