شركة «أزاد» توقع عقدا لانتاج ٤ أعمال درامية للكاتب مصطفى بكرى

مصطفى بكرى والمنتج شريف الجزار مصطفى بكرى والمنتج شريف الجزار
 
محمد خليفة
كشفت شركة «ازاد» للانتاج الفنى والسينمائي عن توقيعها عقد مع الكاتب الصحفى والإعلامى مصطفى بكرى لتحويل أربع قصص واقعية لأعمال درامية وطنية، تعزز من روح الانتماء وحب الوطن فى إطار خطة الشركة الانتاجية للموسم الدرامى الجديد.
وقال المنتج شريف الجزار، إن اختيار الأعمال الأربعة جاء ضمن رؤية مختلفة تهدف لتطوير الدراما التى يتم تناولها فى المرحلة المقبلة من خلال تعميق المضمون الاجتماعى وتجسيد الأخلاق والمبادئ السامية فى شكل قدوة تصل للمتلقى بشكل غير مباشر عن طريق عمل درامى مؤثر وهادف فى نفس الوقت.
وشدد على أن الاهتمام بالمشاهد واحترام عقليته ستكون أهم أولويات الشركة من خلال انتقاء الأعمال التى تناسب المجتمع المصرى وتحافظ على عاداتة وسلوكياته الأساسية والأصيلة من شهامة ونخوه وانتماء وحب للوطن ،مشيرا إلى أن الدراما تعتبر «عصا موسى السحرية»لإصلاح المجتمعات فى أى دولة حول العالم ومرآة عاكسة لحضارتها ورقيها.
من جهته، أعرب بكرى عن سعادته بهذا التعاقد الذى يعتبره بداية قوية لوجود أعمال درامية ذات هدف إنسانى، موضحا أن القصص التى سيتم تحويلها إلى أعمال درامية لشخصيات حقيقية على أرض الواقع كانت لها إسهامات عظيمة فى حماية الوطن والدفاع عن مقدراته.
وأكد أن أعمال الدراما التى تتناول سيرة ذاتية لأبطال حقيقيين تؤثر بشكل سريع فى وجدان المشاهد وتلقى قبولا كبيرا لديه نظرا لما تبرزه من حقائق غائبة عن المجتمع تُسهم بشكل فعال فى تقديم القدوة الحسنة، مشيرا إلى أنه تبرع بأجره كاملا عن هذه الأعمال لجمعية رعاية الأيتام والأعمال الخيرية بقنا إسهاما منه فى تأصيل دوره كإعلامى وصحفى فى التنمية والمشاركة المجتمعية.
وبدورها، أوضحت ليلى شكرى، مدير العلاقات العامة بالشركة، أن توقيع هذا العقد مع مصطفى بكرى يعتبر خطوة هامة جدا بالنسبة للشركة ويتماشى مع رؤيتها المستقبلية فى انتاج أعمال ذات مضمون وطنى وتربوى فى نفس الوقت لاستعادة روح الانتماء وحب الوطن لدى الأجيال الجديدة.
وأكدت، حرص لجنة القراءة بالشركة على انتقاء أفضل الأعمال المطروحة عليها لتقديم تجارب درامية بناءة لمعالجة المشاكل الاجتماعية التى انتشرت بشكل كبير فى المجتمع مؤخرا.. موضحة أن الفترة المقبلة ستشهدا تطورا كبيرا فى حجم انتاج الشركة وسيتم الإعلان عن تفاصيل الأعمال الدرامية التى تم التعاقد عليها فى مؤتمر صحفى قريبا بحضور طاقم العمل بالكامل والذى سيتضمن عددا كبيرا من نجوم الصف الأول.
 
0
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر