توم هولاند: انتظرت «سبيدر مان» 6 أشهر حتى فزت بالدور

توم هولاند توم هولاند
 
دعاء زكريا

عبر حوار مثير فى برنامج The Ellen DeGeneres Show أكدت النجم الشاب توم هولاند أنه قدم لاختبارات بطولة فيلم Spider-Man: Homecoming، على مدار 5 أشهر، وأنه انتظر لمدة 6 أشهر كاملة حتى أعلنت "مارفل" عبر حسابها على إنستجرام عن إعلان اسم الفائز بالدور عبر موقعها الالكترونى، وكانت مفاجأة سارة بالنسبة لتوم.

وأكد توم أنه مغرم بشخصية سبيدرمان حتى أنه رسم تاتو سبيدرمان ثلاث مرات على الجزء السفلى من ساقه، بالاضافة إلى أنه عمل من قبل مع بطل سبيدرمان السابق كريس هيمسورث فى فيلم "In The Heart Of The Sea"، وأكد توم أن شخصية بيتر (سبيدرمان) تشبهه كثيرا فقد تعرض للبلطجة من أقرانه فى المدرسة بسبب هواية الرقص واحترافه لها، ولكنه قرر أن يتحدى مخاوفه ويثبت وجوده للجميع كما فعل سبيدرمان.

توم هولاند أصغر ممثل قدم شخصية سبيدرمان، وهو أمر قصده المخرج جون واتس، حتى يقدم لنا شخصية بيتر باركر بشكل مختلف عن ما قدم فى النسخ السابقة من أفلام سبيدرمان، وحتى يشعر المشاهد أن بيتر أو توم بالفعل معدوم الخبرة ويحاول اكتشاف نفسه وقدراته الخارقة وهو فى سن المراهقة.

فيلم Spider-Man: Homecoming من بطولة توم هولاند، كريس إيفانز، روبرت داونى جونيور، مارتن ستارز، وكتب له السيناريو والحوار 10 كتاب، منهم جوناثان جولدشتاين، ومن إخراج جون واتس.

وتدور أحداثه بعد أحداث كابتن أمريكا، والحرب الأهلية فى 2016، حيث يحاول بيتر باركر موازنة حياته، ما بين كونه طالبا فى المدرسة الثانوية ورجلا خارقا من خلال الانترنت.

فيلم سبيدرمان
فيلم سبيدرمان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر