بالإنفوجراف.. «فرتكة فرتكة».. صيف2017 للراقصات فقط

دينا وصافيناز وألاكوشنير وأوكسانا دينا وصافيناز وألاكوشنير وأوكسانا
 
نهى سعيد

يبدو أن الصيف هذا العام سيكون الموسم الأكثر اشتعالا وسخونة وحفلات ومنافسة، ليس فقط لعودة النجوم للحفلات الصيفية، ولكن أيضا لدخول الراقصات هذا العام تحديدا على خط المنافسة بشكل أكبر وأشمل من السنوات الماضية، ويكفى أن تكون الراقصة الشهيرة دينا هى من افتتحت هذا الموسم بحفل أثار ضجة كبيرة بسبب بدلة الرقص التى ارتدها دينا والرقصات التى أدتها على أحد أشهر الشواطئ بالساحل الشمالى، وتلتها صافيناز بحفل آخر كان على نفس المستوى من السخونة والحماس، ويتوقع أن تواصل الراقصات المنافسة فى هذا الموسم لتعلن عن أنفسهن بقوة فى صيف 2017، وفى الإنفوجراف القادم نتعرض لأشهر الراقصات الأكثر طلبا وشهرة فى سوق الحفلات والأفراح هذا الموسم.

انفو-رقاصات
 

دينا

الاسم الأكثر نجومية وسط الراقصات، خاصة لما يميزها من طريقة مختلفة فى الرقص الشرقي، كما أن تصميمات بدل رقصها الجريئة هى الأكثر إثارة للجدل على مدار مشوارها.

صافيناز

فى المرتبة الثانية تأتى صافيناز، وقد استحوذت على الأضواء وحدها لفترة طويلة قبل أن تنافسها مواطنتها ألا كوشنير، بينما يظل لصافيناز مكانة خاصة لدى جمهورها الذى تعجبه حركاتها الاستعراضية وخفة ظلها.

آلا كوشنير

بدأت حياتها ببرنامج أوكرانيا جوت تالنت، ثم عرفها الوطن العربى من برنامج هزى يانوعم، وأخيرا اتسعت شهرتها فى مصر بعد ظهورها فى أغنية آه لو لعبت يازهر مع أحمد شيبة بفيلم أوشن 14.

بريندا

من أكثر الأسماء طلبا هذا الموسم، وقد ازدادت شهرتها بعد مشاركتها فى برنامج الراقصة، وتتميز بأسلوب خاص فى الرقص، وبدأت حياتها السينمائية من فيلم سطو مثلث.

أوكسانا

كانت مشاركتها ببرنامج الراقصة بوابة مرورها للجمهور المصرى، وازدادت شهرتها بعد مشاركتها فى كليب ياعم سلامة للنجم حكيم، وهى من الراقصات اللاتى يحيين أكبر حفلات الزفاف والصيف.

مايا مغربى

من الراقصات المصريات اللائى حققن شهرة واسعة وأصبح لهن تواجد فى سوق الحفلات والأفراح مؤخرا، وقد اشتهرت بعد مشاركتها فى الجزء السادس من ليالى الحلمية.

صوفيا

راقصة مصرية شهيرة، ومن أكثر الراقصات اللاتى تحيى حفلات الصيف فى الساحل الشمالى، فهى تحيى حفلات بشكل شبه يومى هذا الصيف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر