جميلة عوض.. جرأتها وعلاقاتها غير المشروعة فى أدوارها تسببت فى شهرتها

جميلة عوض جميلة عوض
 
رشا البحراوى

منذ ظهورها فى مسلسل "تحت السيطرة"، لفتت الفنانة الشابة جميلة عوض الأنظار إليها بشخصية "هانيا"، والتى قد نالت عليها إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وتداول البعض مشاهد لها من العمل، التى وصفها بالجريئة، وبالرغم من هذا حظيت "جميلة" من بعدها شهرة كبيرة بين فتيات جيلها من الفنانات الصاعدات لجرأة أدوارها.

720158234423131

قد جسدت العام الماضى دور "هانيا" فى مسلسل "تحت السيطرة" عبارة عن فتاة صغيرة تجسد تمرد جيل كبير من الفتيات، فتهرب من مدرستها لتسافر مع صديقها وأصدقائها، وتترك حبيبها الأول من أجل آخر دون خجل، فقدمت شخصية جريئة فى ألفاظها تقوم بتجربة المخدرات وتتناول الخمور.. هذا ملخص سريع لدور "هانيا" التى تجسدها الممثلة الصاعدة جميلة عوض فى مسلسل "تحت السيطرة".

ali_hanya

وكان من أبرز المشاهد لها فى مسلسل تحت السيطرة المشهد، الذى جمعها بالفنان محمد فراج، زوجها بالمسلسل، والأخير يصطحبها معه ليحصلا على عبوة مخدرات من أحد التجار، بإحدى المناطق الصحراوية، فينزل الزوج ليتفاوض مع الديلر، فإذا به يساومه على زوجته، فما كان من الأخير إلا أن تركها له وذهب، ليقوم باغتصابها.

فيما قدمت "جميلة" هذا العام دور "آية" فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" 2017 الفتاة العشرينية التى تتحلى بالجرأة فى علاقتها الغرامية، حيث تربطها علاقة برجلين وهى أصغر الأبناء الخمسة للعائلة الارستقراطية والأكثر تأثرا برحيل والدها.

d-7

تعيش "آية" حالة خاصة فى عالم من الموسيقى والألحان وتدرس فى معهد الموسيقى، ولهذا ترتبط بعلاقة عاطفية مع ملحن مشهور وهو أكبر منها بعشرين عام ومتزوج.

كانت آية تذهب لمنزله بسبب دروس البيانو حتى تطور الأمر بينهما، وأصبحت حاملًا منه وتوالت الأحداث فى إطار درامى مشوق.

فيما ربطتها أيضا علاقة حب بالفنان محمد الشرنوبى، والتى شهدت تطورا أيضا خلال أحداث المسلسل لكنهما انفصلا.



اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر