الانتقادات تلاحق فيلم Baby Driver بسبب النظارات الشمسية

فيلم Baby Driver فيلم Baby Driver
 
دعاء زكريا

 منذ الإعلان عن موعد عرض فيلم "Baby Driver" وهو يتعرض لانتقادات شديدة من النقاد، حيث أكد النقاد أن اختيار المخرج ادجار رايت اسم "Baby Driver" كان اختيارا سيئا، حيث إنه وللحظات الأولى تجعل المشاهدين يعتقدون أنه فيلم مخصص للأطفال، وانتقادات أخرى بسبب الموسيقى التصويرية، التى أكد النقاد أنها جعلته أشبه بأفلام الكرتون، على الرغم من أنه فيلم أكشن مغامرات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعرض الفيلم لانتقادات أخرى من الجمهور والنقاد بسبب البوستر، الذى ارتدى فيه أبطال الفيلم نظارات شمسية وكأنهم يقدمون إعلان دعائى لإحدى الماركات، وهو ما تأكد للجميع بعد مشاهدة الفيلم الذى حرص بطله أنسل إلجورت على عدم خلع نظاراته الشمسية إلا فى مشاهد قليلة.

فيلم Baby Driver من بطولة أنسل إلجورت، ليلى جيمس، جون هام، جون برنثال، إيزا جونزاليس، الفيلم تأليف وإخراج ادجار رايت، الفيلم تم تصوير جميع مشاهده فى أمريكا ما بين جورجيا، أتلانتا، دانوودى.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يُرغم على العمل كسائق لدى زعيم عصابة، ويجد نفسه متورطا فى جريمة، وتتوالى الأحداث، الفيلم تم توزيعه للعرض فى 28 دولة حول العالم منها، إنجلترا، البرازيل، الدنمارك، الكويت، روسيا.

فيلم Baby Driver
فيلم Baby Driver

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر