«مدرسة الحب» تستعين بالكاتب محمد رشاد العربى فى الموسم الجديد

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
نسرين الرشيدى

انطلق تصوير الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" فى أضخم إنتاج لعام 2018، والذى شارك فى بطولته ضمن الأجزاء السابقة عدد كبير من نجوم الوطن العربى، وقام بكتابته السوريان نور شيشكلى ومازن طه.

وعلمت "عين"، أن الجهة المنتجة للمسلسل استعانت بالكاتب المصرى محمد رشاد العربى ضمن الموسم الجديد الذى من المقرر أن يتعدى الـ60 حلقة، لكتابة حوالى 30 حلقة تضم بعض الأحداث التى تدور فى المجتمع المصرى خاصة وأن العمل يتطرق للعديد من المجتمعات العربية.

ويأتى اختيار الجهة المنتجة لرشاد العربى بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال مسلسل "سيرة حب" وتميزه فى كتابة الخط الرومانسى الاجتماعى ويعكف حاليا على كتابة الحلقات، كما يضم الموسم الجديد العديد من المفاجآت منها انضمام عدد من نجوم تركيا للمسلسل.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، من تأليف نور شيشكيلى ومازن طه ومن اخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا باسم ياخور وسلاف فواخرجى وباسل خياط ونسرين طافش، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى ومصطفى فهمى، وأحمد ظاهر، وقام بدور الراوى للقصص كاظم الساهر إلى جانب تقديمه أغنية التتر التى حملت نفس عنوان المسلسل "مدرسة الحب".

yh

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر