بعد الخلافات.. هل تقبل سيرين عبد النور دور نادين نجيم فى «الهيبة»؟

 
نسرين الرشيدى

هل ستقبل سيرين عبد النور الانضمام للجزء الثانى من مسلسل "الهيبة" بعد انسحاب نادين نجيم؟! .. سؤال يفرض نفسه بقوة هذه الأيام، خاصة بعدما أعلنت نادين اكتفاءها بالجزء الأول فقط، وفى المقابل بدأ اسم سيرين عبد النور يتردد بقوة على أن تكون بديلة لها فى الجزء الثانى، ليفتح ذلك الباب للتكهنات فى ظل الخلافات والحروب التى تجمع بين النجمتين على مدار العامين الماضيين بعدما تدهورت علاقة الصداقة التى كانت تجمعهما ومحاولة كل منهما للنيل من الأخرى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

ويبقى السؤال يفرض نفسه هنا، خاصة أن انسحاب نادين نجيم سببه تقليص دورها وحذف بعض مشاهدها لصالح تيم حسن، الأمر الذى أغضب نادين نجيم داخل الكواليس لتعلن انفصالها عن تيم حسن وليس عن الجهة المنتجة من خلال هذا العمل الذى يعد الثالث لهما بعد مسلسلى "نص يوم" و"تشيللو" اللذان حققا نجاحًا كبيرًا.

تيم  ونادين
تيم ونادين

فى حين أكدت نادين نجيم أن انسحابها لخلاف لم تفصح عنه  مع تيم حسن وليس الشركة هو استعدادها لتقديم مسلسل جديد مع نفس الجهة المنتجة ضمن عام 2018، إلى جانب أن الجمهور أحبهما كثنائى على مدار السنوات الأخيرة.

ولكن فى النهاية هل سترضى سيرين عبد النور أن تكون البديلة لنجيم فى ظل توتر العلاقة بينهما لتشفى غليلها منها، خاصة أن فى مثل هذه الظروف من المفترض أن  يكون ردها هو الرفض لاستكمال دور سبق وقدمته فنانة تجمعها بها خلافات فى حين  يبقى الأمر مختلف خاصة أن انسحاب نادين نجيم إلا كنوع من الاعتراض على العديد من المشاكل التى دارت داخل الكواليس والتى رفضت أن تعلن عنها بشكل مباشر ليبقى انسحابها أقوى رد على حالة الغضب هذه.

فى نفس الوقت التزمت سيرين عبد النور بالصمت وعدم التأكيد أو النفى لمشاركتها فى الجزء الجديد رغم الأزمة التى اشتعلت على مدار الأيام المقبلة بين جمهور النجمتان فور الاعلان على ذلك عبر السوشيال ميديا ليزيد هذا من التكهنات.

سيرين
سيرين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر