أمير كرارة VS نادين نجيم .. رفضا النجاح وقررا المغامرة بأعمال جديدة

نادين نجيم VS أمير كرارة نادين نجيم VS أمير كرارة
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن النجاح الذى حققه كل من أمير كرارة من خلال مسلسل «كلبش»، ونادين نجيم من خلال مسلسل «الهيبة» بعد عرضهما ضمن موسم شهر رمضان الماضى، لم يكن كافيا لاستكمالهما أدوارهما ضمن الأجزاء الثانية التى أعلنت الجهات المنتجة لهما عن تقديمها.

وقد قرر كل منهما الاكتفاء بالجزء الأول فقط والاعتذار عن الجزء الثانى رغم النجاح الكبير وقبول المغامرة بالاتجاه لعمل آخر يخوض به كل منهما المنافسة الدرامية لعام 2018.

وفضّل كرارة عدم الظهور فى الجزء الثانى من «كلبش» واستغلال النجاح الذى حققه فى الجزء الأول بالتعاقد مع جهة انتاجية آخرى ليعيش نجاحا جديدا بعدما نجح العمل فى أن ينقله لمنطقة مختلفة بالإضافة لتخوفه من عدم تحقيق الجزء الثانى لنفس نجاح الأول.

وعلى عكس، قررت نادين نجيم أن تنسحب من تقديم الجزء الثانى لمسلسل «الهيبة» ليس خوفا من عدم نجاحه ولكن لبعض المشاكل داخل الكواليس بسبب حذف بعض مشاهدها فى المسلسل لتقرر الاكتفاء بالجزء الأول فقط والإقدام على تجربة جديدة خلال عام 2018 بمسلسل جارى التحضير له حاليا، من تأليف الكاتب اللبنانى جورج خباز وإخراج السورى الليث حجو.

و«كلبش» بطولة أمير كرارة، ومن تأليف باهر دويدار، وانتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وإخراج بيتر ميمى، و«الهيبة» بطولة تيم حسن وانتاج صادق الصباح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر