باسم مرسى «لوك الأنصارى».. مش أول "شنب" فى ملاعب العالم

 
محمد فوزى

دائما ما يسعى للظهور فى أكثر من طلة مميز يكون حديث رواد السوشيال ميديا لفترات طويل، وإن كان ذلك على حساب مستواه الفنى، الذى ربما يرتقى فيلامس عنان السماء محققا لناديه بطولة منتزعة من فم الأسد، أو يساهم ولو بالرعونة فى خروج فريقه من بطولة تعد الأمل الأخير لجمهور فريقه فى موسمه الكروى الجارى، إنه النجم باسم مرسى.

هذه المرة كان "مرسى" على موعد مع "أستايل" مقتبس من شخصية سليم الأنصارى، الذى لعب دوره الفنان أمير كرارة فى مسلسل كلبش، الذى عرض فى شهر رمضان، وحقق نجاح منقطع النظير، وأشتهر بالشارب المحدد دون لحيه وهو ما قلده "مرسى" مما جعله على قمة "تريندات" مصر.

63.

19988792_1370892483029029_815051844_n

وأطلق المغردون والمدونون عدة "هاشتاجات" تعقيبًا على شارب باسم ولعل أبرزها "باسم الأنصارى"، و"باشا مصر" وهو اللقب الذى أطلق على "كرارة فى المسلسل"، إلا أن شارب باسم ليس الأول فى ملاعب كرة القدم.. وفى التقرير التالى نرصد أبرز اللاعبين الذين لعبوا بشواربهم فى ملاعب كرة القدم حول العالم.

380

باولو ماتشادو

خلال مباراة فريق أوليمبياكوس اليونانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى، فاجئ اللاعب البرتغالى باولو ماتشادو الجماهير بطلته مختلفة، حيث عمل على تربية شاربه ليظهر بصورة مضحكة جذبت أنظار رواد السوشيال ميديا التى أمطرته بتعليقات ساخرة.

tumblr_n2pmui9aOc1sctlano1_1280

نيمار دا سيلفا

خلال استعدادات فريقه الكتالونى لمواجهة فريق باريس سان جيرمان، فاجئ النجم البرازيلى نيمار، المصورين بظهوره بشارب كوميدى، أدى إلى سخرية النجم الأوروجويانى لويس سواريز منه.

70986-نيمار-فى-التدريبات-بشاربه-الجديد

 

زلاتان إبراهيموفتش

النجم السويدى ولاعب مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفتش دائما ما يسعى للحافظ على شاربه مع تغير طلته بتربية لحيته تارة وحلقها تارة أخرى، إلا أن محبيه عرفوه وأحبوا مظهره بشاربه.

647785716

ساشا كليستان

حرص اللاعب الأمريكى ساشا كليستان نجم نادى أندرلخت البلجيكى السابق ونادى نيويورك ريد بولز الأمريكى على تربية شاربه مما أوقعه فى صدام مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفتش، خلال مباراة فريق الأخير باريس سان جيرمان وفريق أندرلخت نادى الأول حينها، حيث قال "زلاتان" لـ"كليستان" شاربك قبيح للغاية، فرد عليه اللاعب الأمريكى وأنفك طويل للغاية.

176062

ألكسندر باتو

عقب انتقاله لنادى تشيلسى الإنجليزى العام الماضى، فاجئ النجم البرازيلى ألكسندر باتو مهاجم تيانجين كوانجيان الصينى الحالى، جمهور ناديه عقب نشر صورة له بشاربة كنوع من التجديد من مظهره، إلا أن رواد المواقع التواصل الاجتماعى حينها انقسموا بين مؤيد ومعارض وساخر مرحب بالمظهر الكلاسيكى.

61f364e0227773631c4e050c50599736
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر