بالأرقام.. فتيات كردشيان وجينر الأعلى أجرا فى برامج تليفزيون الواقع

عائلة كاردشيان عائلة كاردشيان
 
منة شعبان

برامج تليفزيون الواقع هى البرامج، التى تعرض حياة أشخاص معينة بدون نص مكتوب، واعتبرت هذه النوعية من البرامج مادة ترفيهية لمتابعيها، وخلقت نجوم سميت بعد ذلك نجوم تليفزيون الواقع، ومشاركة هؤلاء النجوم فى هذه النوعية من البرامج لم تجلب لهم الشهرة فقط، بل جلبت لهم الحظ، فأصبح هؤلاء النجوم من أغنى النجوم، ويتقاضون أعلى الأجور مقابل تقديمهم لبرامج تبرز أهم لحظات حياتهم.

Keeping Up With the Kardashians

Keeping Up With the Kardashians

وتعتبر كيم كردشيان هى الأكثر ربحا بين أفراد عائلتها فحققت ربح لعام 2016 حوالى 51 مليون دولار، حتى تعتبر أكثر ربحا من زوجها كانى ويست والذى يقترب أرباحه من أختها كايلى جينر، والتى تبلغ حجم ثروتها 18 مليون دولار ويتبعها أختها كيندل جينر 17 مليون دولار، ويليهم أختهم كلوى كردشيان والتى بلغت حجم أرباحها 15 مليون دولار، ووالدتهم 11.5 مليون دولار، وأخرهم كورتنى كردشيان والتى ربحت عن عام 2016 حوالى 10 ملايين دولار.

عائلة كاردشيان

عائلة كاردشيان

وبالرغم من ذلك يعتبر الربح الذى يحصل عليه عائلة كردشيان من البرنامج لا يشكل غير شريحة صغيرة من أرباحهم، والربح الأعلى يحصلوا عليه من الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعى والكتب، ومظهرهم الخارجى، وتطبيقات الإنترنت، والألعاب، ومشاريع أخرى.

وتعتبر الوحيدة من خارج عائلة كردشيان التى استطاعت تحقيق مرتبة فى قائمة فوربس هى النجمة بيثينى فرانكل نجمة برنامج Real Housewife التى استطاعت أن تجنى أرباح 8.5 مليون دولار لعام 2016.

Bethenny Frankel,

bethenny-frankel

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر