نبيل الحلفاوى: الدراما تعود لجودتها ولن تصل إلى أعمال الثمانينات

نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
 
زينب خليل

قال نبيل الحلفاوى لـ"عين"، إن الدراما سوف تعود مرة أخرى لجودتها، ولكنها لن تكون مثل أعمال الثمانينات أو الزمن الماضى، قائلا: "فلكل وقت أذان ولكل مقام مقال"، لافتًا إلى أن كل زمن له وقت من أعماله وأبطاله، وفى كل عام يوجد من بين 30 عملًا فنيا، 5 فقط تحصل على أعلى نسبة مشاهده، لما فيها من جودة فى الفكرة والأداء والهدف.

وأعرب الحلفاوى عن سعادته بنجاح مسلسله الأخير "لأعلى سعر"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، مشيدا بأداء جميع فريق العمل، وأنه بذل مجهودا فى أداء تعبيرات ورد فعل الشخصية، التى قدمها خاصة فى مشاهد غضبه من ابنته "جميلة" التى جسدتها نيللى كريم.

وتابع نبيل الحلفاوى من ناحية أخرى أنها افتقد الفنان القدير يحيى الفخرانى هذا العام، وذلك بعدما شاركه بطولة مسلسل "ونوس" العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا، وحرص على تهنئته بنجاحه فى مسرحية "ألف ليلة وليله" التى تعرض لعامها الثالث على المسرح القومى بالعتبة.

مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم، ومى كساب، وأحمد فهمى، وزينة، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة وهايدى موسى، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر