شاهد صيف ميريام فارس فى 20 صورة.. إثارة وكاجوال وبيكينى

ميريام فارس ميريام فارس
 
نهى سعيد

مازالت أصداء كليب "شوف حالك" للنجمة اللبنانية ميريام فارس مستمرة، ليس فقط لشقاوة الأغنية واختلافها، لكن أيضا بسبب لوك ميريام فارس وأنوثتها وملابسها الساخنة فى الكليب.

إلا أن من يتابع ميريام فارس وحياتها الخاصة عن قرب، سيجد أن الأمر لا علاقة له بكليب أو أغنية، فميريام لها طقوس صيفية خاصة تتبعها خاصة فى اختيار ملابسها والأماكن التى تقصدها لقضاء إجازتها الصيفية، وفيما يخص الملابس، تحرص ميريام دائما على ارتداء الملابس الغريبة أحيانا والتصميمات الفريدة، بينما تجد فى الملابس الكاجوال مجالا أكثر للراحة كما أنها مناسبة لشخصيتها الشقية البسيطة التى يعرفها بها جمهورها.

ولا تنسى ميريام خلال الصيف أن ترتدى مزيدا من "الهوت شورتس"، وكذلك "البيكينيز"، وإن كانت تحرص خلال الصور ألا تظهر بها بوضوح، لكن تفاصيل الصور تعكس فى معظم الأحيان ما ترتديه.

زواج ميريام وأمومتها لم يغيرا من طقوسها كثيرا، ليس فقط فى ملابسها واختياراتها، ولكن فى الأماكن التى تهتم بزيارتها وقضاء إجازاتها الخاصة بها، فمعظم صور ميريام التى لها علاقة فى الصيف والتى تنشرها على أوقات متباعدة فى الصيف تكون تقريبا فى نفس المكان، أو على الأقل أماكن متشابهة، حيث الهدوء والبحر الذى يظهر مباشرة أمامها، والبسين الذى تحرص دائما على أن تلتقط الصور داخله، وفيما يلى نستعرض أهم 20 صورة تعكس تفاصيل الصيف فى أيام ميريام فارس.

 

m2
 
m3
 
m4
 
m5
 
m6
 
m7
 
m8
 
m9
 
m10
 
m11
 
m12
 
m13
 
m14
 
m15
 
m16
 
m17
 
m18
 
m19
 
m20
 
myriam1
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر