غالية بن علي لـ«عين»: سعيدة بجولتى المصرية.. وأجهز لفيلم جديد

غالية غالية
 
مصطفى فاروق

أعربت الفنانة التونسية غالية بن علي الشهيرة بلقب «محبوبة المصريين الغجرية» عن سعادتها الكبيرة لعودتها إلى مصر من جديد بعد غياب، عبر جولة حفلات غنائية تبدأ من الإسكندرية على المسرح الرومانى مساء يوم الاثنين 31 يوليو الجارى، ومن بعدها حفلها الأكبر بالقاهرة فى  بقلعة صلاح الدين الأيوبى مساء الاثنين 14 أغسطس القادم.

وقالت الغجرية لـ «عين»، إنها سعيدة جدًا بالحفلات الجديدة إذ تعيدها لجمهورها المصرى بعد غياب أكثر من 6 أشهر عن آخر حفلاتها الجماهيرية الكبرى، رغم زيارتها الخاطفة فى شهر رمضان الماضى بسهرة خاصة، مبدية فرحتها العارمة  بمبادرة دار الأوبرا المصرية التى وجهت لها الدعوة للعودة إلى مصر وتقوم الدار أيضًا بتنظيم جولة الحفلات فى المسرح الرومانى والقلعة.

8424449788_140b8aa0a2_z

ووجهت غالية عبر «عين» تحيتها لجمهورها المصرى نظرًا للمطالب الجماهيرية الكبيرة طوال الأسابيع الماضية بعودتها لمصر، واصفة إياهم بالجمهور الأكثر وفاءً لها والأرواح التى لاتنقطع وصالها رغم الغياب والبعد، قائلة :«فرحانة جدًا بالحفلتين دول لأنهم هيوصلونى بالأرواح الىي لا ينقطع وصالها».

وأشارت إلى أنها كانت ستدخل الفترة المقبلة فى حالة انشغال دائم بين التجهيز للحفلات وتحضيرها لفيلم سينمائى جديد لم تكشف بعد عن تفاصيله، قائلة:«"عندى بجانب حفلتين مصر حفلة كمان فى بلجيكا، وغير كده وقتى هيكون منقسم بين فيلم جديد وبين أولادى».

56766-52420170624123303333

وتدخل غالية عالم التمثيل من جديد بعد أصداء النجاح العالمية التى لاقتها إثر مشاركتها فى آخر أعمالها السينمائية وهو الفيلم التونسى «على حلة عينى»  للمخرجة ليلى بوزيد، والذى لعبت غالية خلاله دور والدة لفتاة شابة تغنى في فرقة روك فترة ما قبل الثورة.

وحصد الفيلم أكثر من 25 جائزة فى مهرجانات عالمية، منها جائزة المهر بمهرجان دبى السينمائى، وأفضل فيلم بمهرجان البندقية، وأفضل فيلم روائى من مهرجان الأقصر السينمائى.

RR
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر