مشاهير دعموا نفسهم بالتاتو.. الهضبة وأنجلينا جولى أبرزهم

 
محمد فوزى

دائما ما يسعى النجوم للظهور فى أجمل إطلالتهم أمام محبيهم ومتابعيهم وخصوصًا إذا ما كانوا على موعد مع حدث هام كإطلاق ألبوم غنائى أو فيلم جديد، إلا أن تلك الإطلالات لا تخلو من الرسالة الشخصية التى ربما لا يفهمها غيرهم.

وبالتزامن مع إطلاق النجم الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد "معدى الناس" ونشر بوستر الألبوم، اهتم متابعو الهضبة بالتاتو الذى ظهر على كتف نجمهم المفضل، والذى كتب عليه كلمة "stamina" وبالبحث وجدوا أن الكلمة تعنى القدرة على التحمل ومواجهة الصعاب، إذا فالهضبة يدعم نفسه ذاتيًا بوضع هذا الوشم.

374115-عمرو-دياب

سبقت "الهضبة" النجم الهوليودية إنجلينا جولي والتى رسمت على ذراعها "تاتو" باللغة العربية كتبت عليه كلمة "العزيمة" عام 2013.

106249-1 (1)

وفي عام 2014 ظهرت النجمة "سيلينا جوميز" فى عرض فيلمها Behaving badly بتاتو على ظهرها باللغة العربية، حيث كتبت "أحب نفسك أولا"، فى رسالة لنفسها بسبب المشاكل، التى كانت تجمعها بالمطرب "جاستن بيبر" آنذاك.

278273-2 (1)

وفى العام ذاته وخلال مشاركتها، كشفت النجمة العالمية ريهانا عبر حسابها على موقع "تويتر" صورة بدت فيها ترفع قميصها للتعبير عن نشوتها بنصر منتخب ألمانيا لتظهر جملة "الحرية فى المسيح" موشومة بالعربية على الناحية اليسرى من قفصها الصدرى.

1 (25)

أما النجمة الهندية بريانكا تشوبرا لفتت الأنظار إلى "التاتو"، الذى على يديها ويحمل جملة "Daddy’s Lil girl"، وذلك خلال مؤتمر صحفى لفيلم "Baywatch" بميامى.

79982-بريانكا-تشوبرا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر