صور.. خليكى واثقة فى نفسك واعملى زى نياكيم جاتويش

نياكيم جاتويش نياكيم جاتويش
 
رنا أبو المجد

المثل المصرى بيقول "السمار نص الجمال"، ورغم ذلك كان يوجد اضطهاد لأصحاب البشرة السمراء قديماً على مستوى العالم، وبالفعل هذا ما واجهته نياكيم جاتويش عارضة الأزياء أو ملكة الظلام كما لقبها متابعوها، التى استطاعت أن تجعل من وجعها أمل وثقة بالنفس أصبحت مثالا يحتذى به الجميع.

تبادل متابعو مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الصور لهذه الفتاة التى أعطت لهم نوعا من التفاؤل، نياكيم أصبحت من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، رغم أنها عانت كثيراً فى فترة مراهقتها وأثناء وجودها بجنوب السودان حيث نشأت، بسبب لون بشرتها وكانت تتلقى الكثير من التعليقات العنصرية مثل "سوداء كالجحيم وقطعة الفحم" وغيرها من التعليقات السخيفة.

وها هى نياكيم تعيش حياة سعيدة وسط عملها الذى تعشقه، رافعة شعار "تعزيز الثقة بالنفس والحب وتقبل الذات" فى كل عباراتها عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام.

19884325_1749180205110469_6688756002580092799_n

19894620_1749180318443791_6643708094833346691_n
 
19894672_1749180308443792_351632905438775226_n

19904878_1749180151777141_6542357177257833652_n
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر