هالة فاخر: لن أقدم إلا أعمالا بقوة «كلبش».. ومحمود الجندى والفن قصة عشق

هالة فاخر هالة فاخر
 
زينب خليل

قالت هالة فاخر لــ"عين"، إنها حاليا فى إجازة، لتأخذ وقتا من الراحة، لافتة أنها بذلت مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية، فى أعمالها التى شاركت فيها برمضان الماضى، وفيلمها الذى عرض فى عيد الفطر المبارك "عنترة ابن ابن ابن شداد" مع الفنان محمد هنيدى.

وأوضحت أن هذا العام كان مهم جدا بالنسبة لها، من حيث الأعمال التى قدمتها، على رأسها مسلسل "كلبش"، موضحة أن نجاح المسلسل بهذه القوة جعلها تفكر فى كل عمل ستشارك فيه، ولن تتنازل عن أدوار تليق بها.

من ناحية أخرى، تحدثت هالة عن الفنان محمود الجندى بأنها فى حالة غضب عند سماعها قرار اعتزاله، معربة عن سعادتها بالأعمال التى شاركت فيها معه.

وأكدت أن الجندى والتمثيل لا يمكنهما التخلى عن بعضهما، فالجندى عاشق للتمثيل والفن منذ صغره، مشددة أنه قال هذا القرار لحظة غضب، مضيفة أن تاريخه لا يسمح له ولن يوافق على هذا القرار، فهو يعطى لكل عمل قيمة كبيرة ووجوده وحده يكفى، فمحمود الجندى تاريخ كبير وليس مجرد اسم يذكر.

وشاركت هالة فى رمضان الماضى فى ثلاثة أعمال هى «كلبش» مع أمير كرارة، و«لمعى القط» مع محمد إمام، و«خلصانة بشياكة» لياسمين عبد العزيز.

مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، محمد لطفى، دياب، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، أحمد صيام، نبيل عيسى، ميريهان، وأحمد حاتم، قصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن يوسف، سيناريو وحوار باهر دويدار، إنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد، ووائل على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر