محمد السبكى لـ هيفاء وهبى: بتسألينى عن انعدام الأخلاق..طب إزاى؟

السبكى وهيفاء وهبى السبكى وهيفاء وهبى
 
عماد صفوت

عقب التغريدة التى أطلقتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، عبر حسابها الشخصى "تويتر"، والتى ردت من خلالها على المنتج محمد السبكى عقب استبعادها من فيلمه "ثانية واحدة"، وكتبت نصا: أتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب انعدام الأخلاق والرقى فى التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالى التصوير على أمل أن نلتقى فى أعمال وظروف أفضل.

من جانبه هاجم المنتج محمد السبكى هيفاء وهبى وقال لـ"عين" هيفاء بتتكلم عن انعدام الأخلاق، طب ازاى؟، مشيرا إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى للتحقيق فى الأمر، لافتا على أنه لن يصمت عن حقه، وسيتخذ الإجراءات القانونية ضدها نظرا لما تكبده من خسارة مالية وتعطيل التصوير بسبب مسلسلها.

وأضاف السبكى أنه وقف بجانبها، وقام بتعطيل الفيلم من أجل تصوير مسلسلها "الحرباية"، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، موضحا أنه بذل مجهودا فى الفيلم سواء على صعيد السيناريو والمخرج وأشياء أخرى لكى يقدم لها فيلما عالى المستوى.

تأتى تفاصيل الأزمة حينما صورت هيفاء وهبى مشهداً فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن وإنتاج شقيقه أحمد السبكى، حيث تظهر كضيفة شرف على أحداث الفيلم، وهذا المشهد عبارة عن أغنية تقوم بغنائها، فى الوقت الذى ترتبط فيه هيفاء بفيلم من إنتاج محمد السبكى بعنوان "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامى، وتم تصوير يومين فقط.

يذكر أن المنتج محمد السبكى يُعرض له حاليا فيلم "هروب اضطرارى" بطولة النجم أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربينى، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر