بعد حادثة اليخت تعرف على صدامات رونالدو والشرطة ما بين التبول والتهرب

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
محمد فوزى

يبدو أن صراع السلطات الإسبانية مع النجم البرتغالى ونادى ريال مدريد لن ينتهى ولن ينسدل ستار هذا الفصل السخيف فى حياة الدون.

مداهمة اليخت

داهمت عناصر الشرطة الإسبانية المدججين بالسلاح مساء أمس يخت اللاعب أثناء قضاء عطلته من أصدقائه وعائلته، فى الوقت الذى رحب فيه "رونالدو" بهم ولم ينفعل وتعامل مع الموقف بصدر رحب، دون أن تفصح عن الأسباب.

153654590-7a7e6bac-4005-4c81-8d95-04f7eedf69c2

 

التهرب الضريبى

منتصف يونيو الماضى اتهم المدعى العام الإسبانى "رونالدو" بالتهرب الضريبى من دفع ما يقرب من 15 مليون يورو، وهو الاتهام الذى رفضه رونالدو ولجأ للمحكمة التى حددت 31 يوليو الجارى لسماع أقواله.

64393-رونالدو-فى-حفل-الفيفا

كسر إشارات المرور

في مارس الماضى نشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لرونالدو لحظة مغادرته ملعب "سانتياجو برنابيو" مستقلا سيارته التى كسر بها إشارة المرور الحمراء، فى ظل تواجد قوات الأمن، فعلقت الصحيفة: "لا أحد يقدر على إيقاف رونالدو ولا حتى الشرطة".

 

التبول فى الشارع

عام 2015 رصدت عدسات الكاميرا "رونالدو" وهو يتبول فى الشارع عقب مغادرة ملهى فى سان تروبيه الفرنسية فى ساعات متأخرة من الليل، وبحسب ما كشفت كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية حينها فإن قوات الشرطة الفرنسية ألقت القبض على اللاعب بتهمة التبول فى الشارع وهو ما يخالف القانون.

Ronaldo-4

 

حيازة والدته لأموال ممنوعة

أوقفت الشرطة الإسبانية عام 205 والدة "رونالدو" دولوريس أفييرو، فى مطار باراخاس الإسبانى، لحملها أموال تصل إلى 55 ألف يورو، قبل سفرها إلى البرتغال، بينما تمنع قوانين المطار نقل أكثر من 10 آلاف يورو فقط، فصادرت 45 ألف يورو من "دولوريس" وسمحت لها بالسفر بما تبقى لديها من أموال، قبل أن تستعيد أموالها عقب عودتها مع دفع غرامة تقدر بـ600 يورو، وهو ما وضع النجم البرتغالى فى موقف محرج أمام والدته وأمام محبيه.

ronaldo(10)

أزمات "رونالدو" مع الشرطة الإسبانية دفعت النجم البرتغالى للتفكير فى الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما ذكر لعدد من أصدقائه قبل انطلاق بطولة العالم للقارات أنه يشعر بالظلم، فى الوقت الذى تلقى فيه عدة عروض من ناديى مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان. 

cr7_15_970x597

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر