عمرو واكد يستكمل تصوير باقى مشاهده فى «جيوستورم»

عمرو واكد عمرو واكد
 
زينب خليل

يستعد عمرو واكد حاليا لتصوير باقى مشاهده فى فيلم الخيال العلمى "جيوستورم"، حيث بعد الانتهاء من تصوير الفيلم وتم تأجيله لأكثر من مرة، فأراد مخرج العمل زيادة بعض أحداث الأكشن، حيث يجسد خلاله دور محقق فرنسى يتعاون مع النجم الأمريكى جيرارد باتلر من أجل إنقاذ البشرية.

وتعد هذه المشاركة المرة الثانية التى يشارك فيها الأفلام العالمية بعد تجربته الناجحة فى فيلم "لوسى" مع النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من التشويق عندما تبدأ شبكة الأقمار الصناعية المصممة للسيطرة على المناخ العالمى بالهجوم على الأرض، ويصبح هناك سباق ضد عقارب الساعة للكشف عن التهديد الحقيقى قبل أن يمسح Geostorm كل شىء فى جميع أنحاء العالم.

الفيلم تم تصويره فى هونج كونج، ومن المقرر أن يبدأ عرضه بداية من 18 أكتوبر فى أكثر من 28 دولة حول العالم فيلم "جيوستورم" بطوله عمرو واكد، وآندى جارسيا، وإد هاريس، وكاثرين وينيك، وآبى كورنيش.

يذكر أن آخر أعمال عمرو واكد السينمائية فيلم «القرد بيتكلم» الذى شارك فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى وريهام حجاج وأخرجه بيتر ميمى وتم عرضه فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى وحقق ايرادات وصلت إلى 13 مليون جنيه تصدر بها الموسم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر