إليسا وهانى شاكر وليلى غفران.. فنانون «عكس اللى شايفنهم»

صور مجمعة لحزن وفرح الفنانين صور مجمعة لحزن وفرح الفنانين
 
بسمة شطا

استطاعت المطربة اللبنانية إليسا، أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى يومين فقط من خلال كليبها الجديد "عكس اللى شايفنها"، الذى حقق 8 ملايين مشاهدة فى يومين فقط.

يرى جمهور إليسا أن قصة الكليب مختلفة ويرقى إلى العالمية، حيث ظهرت إليسا فى الكليب كفنانة مشهورة ترقص وتضحك وتلهو أمام جمهورها ولكنها فى الحقيقة تعانى من جرح كبير، بسبب وفاة ابنها الوحيد ولا أحد يشعر بهذه المعاناة غيرها.

وأرادت إليسا من خلال الكليب، أن توضح للجميع أن الفنان عندما يظهر أمام الجمهور بصورته المتألقة دائمًا والابتسامة التى لا تفارق وجهه فهذا لا يعنى أنه لا يعانى فى هذه الحياة وقد يكون الجرح المتواجد بداخل قلوبهم أكبر مما يستوعبه الجمهور.

2
 
1

لم تكن الحالة التى عاشتها إليسا فى كليبها مجرد حالة تمثيلية، ولم تكن الفنانة الوحيدة التى يمكنها أن تقول "أنا عكس اللى شايفنها" فهناك العديد من الفنانين الذين تعرضون لمثل هذه الحالة فى حياتهم الشخصية وعلى رأسهم المطربة ليلى غفران التى عانت أيضًا من حادث مقتل ابنتها هبة العقاد، التى قتلت فى شقتها وعانت سنوات طويلة لتخرج من اكتئاب، وقررت العودة لعملها ولجمهورها رغم الألم.

maxresdefault
 
laila-gofran7
 
أيضًا المطرب هانى شاكر، هو الآخر عانى من نفس المأساة، حيث أصابته فاجعة وفاة ابنته دينا منذ عدة سنوات بسبب إصابتها بسرطان المعدة وظلت فى صراع مع المرض لسنوات طويلة وهو الأمر الذى أثر بشكل كبير جدًا على حياته وأخذ وقتًا لكى يعود إلى جمهوره مرة أخرى.
 
1460981833_3_561818_large
 
Capture
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر