يوسف شعبان: أنا رقم واحد فى الدراما المصرية.. واتحدى من يقول غير ذلك

يوسف شعبان يوسف شعبان
 
أسماء طه

قال الفنان يوسف شعبان لـ"عين"، إنه لم يشاهد جميع المسلسلات الدرامية، التى عرضت فى شهر رمضان الماضي، موضحاً أنه لا يوجد أي عمل جذبه ويستحق المشاهدة، لأن جميع المسلسلات مستواها ضعيف من حيث المحتوى وأداء الفنانين، معرباً عن حزنه لتجاهل الفنانين الكبار الذين يمتلكون تاريخًا فنيًا كبيراً.

وأضاف شعبان، أنه يعتبر نفسه رقم واحد فى الدراما المصرية ويتحدى أي شخص يقول غير ذلك، مشيراً إلى أنه لا يوجد أحد فى الدراما قدم أعمالاً مثله، من حيث الأداء والمحتوى.

وأكد يوسف، أن المنتجين يعتقدون أن النجوم الموجودين على الساحة من الشباب يجذبون الجمهور بهم لمشاهدة أعمالهم، وأن هذا زمن الشباب فقط، وذلك ليس صحيحاً على حد وصفه، فلا أحد ينسى زمن الفن الأصيل ولا أبطاله، موضحة أن الفن حاليًا أصبح بضاعة من أجل المال، ولا يهتم أحد بالأدوار والشخصيات التى يجسدونها لأن كل ما يهم بعض الممثلين الجدد هو الجرى وراء الشهرة فقط والمنتجين يهمهم المال.

وتابع شعبان، أنه بعد تحسن حالته الصحية، لا يمانع  فى العودة إلى الدراما إذا عرض عليه عمل يستطيع من خلاله العودة للشاشة مرة أخرى، لافتاً إلى أنه يحترم عمله ويعتز بما قدمه من أعمال.

يذكر أن آخر أعمال يوسف شعبان فيلم "المشخصاتى 2" وجسد من خلاله شخصية محسن ممتاز التى قدمها فى مسلسل "رأفت الهجان"، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى عقب اندلاع ثورة 25 يناير، حيث تطلب جهات أمنية من المشخصاتى هذه المرة أن ينتحل شخصية بعض قيادات اﻹخوان، وذلك فى سبيل إنقاذ الوطن من السيطرة المتزايدة للجماعة الإرهابية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر