التركى مراد يلدريم يخوض أولى تجاربه مع الدراما العربية فى «مدرسة الحب»

التركى مراد يلدريم التركى مراد يلدريم
 
نسرين الرشيدى

انتهى الممثل التركى الشهير مراد يلديريم من تصوير 3 حلقات من الموسم الثالث للمسلسل اللبنانى الشهير «مدرسة الحب»، ويعد هذا أول تعاون له مع الدراما العربية وتشاركه البطولة جومانة مراد حيث يدور العمل فى قصص وحكايات مختلفة وكل حكاية فى ثلاث حلقات.

وكان صناع العمل، قد قرروا ضم العديد من نجوم تركيا للموسم الجديد فى إطار حرصهم خلال الأجزاء السابقة على مشاركة نجوم من مختلف أنحاء الوطن العربى وأيضا بعدما نجحت الدراما التركية فى جذب الجمهور العربى حيث يعتبر المسلسل من أضخم الأعمال انتاجية لعامى 2017 و2018 وسيتم التصوير ما بين عدة دول عربية على رأسهما لبنان التى انطلق منها التصوير مؤخرا.

كما يشهد الموسم الجديد حلقات مصرية تتناول بعض المشاكل والقضايا الموجودة فى المجتمع المصرى والتى يعكف على كتابتها المؤلف محمد رشاد العربى أول مؤلف مصرى ينضم للعمل الذى قام بكتابة أجزائه السابقة السوريان نور شيشكيلى ومازن طه.

 
45
 
dtr
 
i
 

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، من تأليف نور شيشكيلى ومازن طه ومن اخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا باسم ياخور وسلاف فواخرجى وباسل خياط ونسرين طافش، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى ومصطفى فهمى، وأحمد ظاهر، وقام بدور الراوى للقصص كاظم الساهر إلى جانب تقديمه أغنية التتر التى حملت نفس عنوان المسلسل "مدرسة الحب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر