دانى ألفيس: إدارة اليوفى منعتنى من الغناء والرقص.. فرحلت عنهم

داني داني
 
محمد فوزي

قال البرازيلي المنضم حديثًَا إلى نادي باريس سان جيرمان داني الفيس، إن القوانين الصارمة داخل نادي يوفنتوس دفعته لفسخ تعاقده، حيث كان يمنع الاستماع إلى الموسيقى والرقص داخل غرف خلع الملابس.

وتعاقد "الفيس" مع اليوفي القادم من برشلونة العام الماضي، وأبلى بلاءً حسنًا إلا أنه قرر الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، بسبب القوانين التي جعلته مقيدًا.

وقال في تصريحات صحفية: "عانيت من مشاكل عديدة في البداية، لم يكن هناك تفاهم سواء داخل الملعب أو خارجه، واحتجت لبعض الوقت كي أخلق توازن بين ما يطلب مني وما أريده، وبمجرد الوصول إلى نقطة التوافق بدأت النتائج الرائعة، لم يكن يسمح لنا بسماع الموسيقى، لا يمكنني العيش بدون رقص".

وأضاف: "لست مجنونًا، ولا أريد كسر اللوائح، لكن كل شخص لديه طريقته، أحب أن تكون الأجواء مبهجة، الحياة مع الجنون أجمل طالما أن ذلك لا يلهيك عن عملك، أنا شخص عفوي ولا أزعج أحد".

يذكر أن دانييل ألفيس دا سيلفا ولد في 6 مايو 1983 في جوازيرو البرزايلية، ويلعب كظهير أيمن لنادي يوفنتوس و‌المنتخب البرازيلي الوطني، وانضم لبرشلونة بمبلغ 32,5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. ويمتلك ألفيس جواز سفر أسباني منذ عام 2005.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر