3 مسلسلات خرجت من السباق الرمضانى.. فقرر صناعها زيادة حلقاتها لـ45

 "الطوفان" -"فوبيا" - "عائلة زيزو" "الطوفان" -"فوبيا" - "عائلة زيزو"
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن ظاهرة الأعمال الدرامية الطويلة جذبت صناع بعض المسلسلات، خاصة تلك التى خرجت من السباق الرمضانى الماضى، لأسباب مختلفة.. وفى ظل استعداد صناعها لاستئناف تصويرها والتحضير لها لتكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، غازلت 3 أعمال من هذه المسلسلات، "الدراما الطويلة"، بزيادة عدد الحلقات على اعتبار أنهم ليسوا مضطرين للانتهاء من أعمالهم فى 30 حلقة، كما هو غالب على الأعمال الرمضانية، ليضيف صناع هذه الأعمال بعض التعديلات لتصل مدة عرضها إلى 45 حلقة.

أول هذه الأعمال مسلسل "فوبيا" لخالد الصاوى، والذى توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضى بسبب العديد من المشاكل المادية والإنتاجية التى واجهت العمل وتسببت بدورها فى الإطاحة بالعمل من العرض الرمضانى ليتم تأجيله، ويسعى صناع المسلسل لتصويره نهاية شهر يوليو الجارى، بعدما تم إسناده لجهة إنتاج جديدة مع إدخال بعض التعديلات لزيادة عدد حلقاته من 30 إلى 45 حلقة.

مسلسل "فوبيا" تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آيتن عامر، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.

مسلسل فوبيا
مسلسل فوبيا

 

وينضم له مسلسل "عائلة زيزو" الذى خرج من السباق الرمضانى ويستعد صناعه لاستئناف تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث قررت منتجة العمل مها سليم زيادة عدد الحلقات إلى 45 بدلا من 30، كما أنها تبحث التعاقد مع قناة جديدة لعرضه، بعدما فسخت تعاقدها مع قناة cbc فى الفترة الأخيرة.

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، ومى القاضى، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر.

مسلسل عائلة زيزو
مسلسل عائلة زيزو

كما يبحث حاليًا صناع مسلسل "الطوفان" الذى يتولى إخراجه خيرى بشارة، فى زيادة عدد الحلقات، حيث كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى فى 30 حلقة، وتقرر زيادته إلى 45 حلقة، ومن المقرر حسم الأمر خلال أيام.

ويعد العمل من نوعية البطولة الجماعية، حيث يجمع بين عدد من النجوم منهم وفاء عامر وبشرى وآيتن عامر وأحمد زاهر، والمسلسل مأخوذ عن فيلم للمؤلف بشير الديك يحمل نفس العنوان ويتولى إخراجه خيرى بشارة وإنتاج فنون مصر.

مسلسل الطوفان
مسلسل الطوفان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر