شيرين الطحان: اخترت «رمضان كريم» من بين 3 مسلسلات

شيرين الطحان شيرين الطحان
 
محمد زكريا

قالت شيرين الطحان لـ"عين"، إنها اختارت المشاركة في بطولة مسلسل "رمضان كريم" من ضمن 3 أعمال عرضت عليها هذا العام، إلا أنها اعتذرت عن اثنين منهم لعدم مناسبة الدور لها، مشيرة إلى أن اختيارها كان صحيحاً، خاصة بعدما لاقت الشخصية التي جسدتها في العمل نجاحاً وتفاعلاً مع الجمهور.

وأضافت أن الأصدقاء المقربين لها ولعائلتها اندهشوا من تقديمها شخصية شعبية لأول مرة وكانوا يداعبونها على طريقة كلامها وملابسها، موضحة أن "رمضان كريم" نجح مع الشارع أكثر من السوشيال ميديا والدليل أن الناس فى الشارع كانوا ينادونها باسم "شخصية هند التي قدمتها فى العمل ويسألونها "حد يسيب الحناوى وسبتيه ليه" ويقصدون تركها لزوجها محمد محمود فى الأحداث.

وتابعت شيرين الطحان أنها منذ بدء عملها بالتمثيل تدقق كثيراً فى اختياراتها، مما جعل أعمالها كل عام قليلة فدائماً ما تكتفى بالظهور فى مسلسل واحد فقط من أجل التركيز فيه وتقديمه بشكل مختلف، مضيفة أنها تعتبر أول أعمالها "رقم مجهول" مع المخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف وش السعد عليها لأنها حصلت على جائزة بعد عرض وانطلقت بعده.

مسلسل "رمضان كريم" تدور أحداثه عن أجواء وطقوس رمضان داخل حارة شعبية ويرصد ما يحدث فى قبل بداية الشهر الكريم بيوم وحتى عيد الفطر، ويشارك فى بطولته روبى، وشريف سلامة، وسيد رجب، وريهام عبد الغفور، ونجلاء بدر، ومحمد الجندى، وسهر الصايغ، وسلوى عثمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر