ياسمين صبرى: اتلخبطت وتهت وأنا بتفرج على «الحصان الأسود»

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

قالت ياسمين صبري، لـ"عين" إنها تابعت ردود الأفعال حول مسلسلها الأخير "الحصان الأسود" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، مضيفة أنها كانت تشاهد العمل أمام الشاشة مع الجمهور لأنها لا تحب مشاهدة نفسها فى المونيتور بعد تصوير أى مشهد لها أو حتى فى المونتاج وتفضل أن تتفاجأ بأدائها.

وأضافت أنها عندما عرضت الحلقة الأولى من المسلسل "اتلخبطت" كمشاهدة واستمرت فى هذه الحالة لمدة أسبوع رغم كونها من أبطال العمل، قائلة: "شعرت بالتوهان وشعرت بأن الأحداث تذهب فى أكثر من منطقة مختلفة ولذلك بدأت أسأل الناس فى الشارع عن المسلسلات التى يشاهدونها وعندما يجيب أحدهم الحصان الأسود كانت أسأله عن الأحداث".

وأوضحت ياسمين بعد حديثها مع الناس ومشاهدة الجمهور لها على تويتر تخوفت من أن يفقد العمل اهتمام الجمهور ولكن مع الأسبوع الثالث، الأحداث اتضحت أكثر والناس فهمت الخطوط الخاصة بالشخصيات، لافتة إلى أن بعض المشاهدين صُدموا بعد اكتشاف أن حسناء، هى التى خططت لجريمة قتل أيمن (صبرى فواز).

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين صبرى على بوستر الحصان الاسود
ياسمين صبرى على بوستر الحصان الاسود

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر