شارلوت تتحدث عن تحولها للشخصية الطيبة فى سماكدوان

شارلوت شارلوت
 
آية قطب

تعتبر تشارلوت ابنة أسطورة المصارعة ريك فلير،  من أفضل المواهب التى مرت على قسم السيدات عبر التاريخ الحديث، وزاد من أهميتها وشخصيتها كونها ابنته، كما كانت أيضاً ضيفة على إحدى الصحف ترويجاً لعرض باتل غراوند المقبل، وخلال تلك المقابلة أجابت عن السؤال المعتاد حول كونها ابنة اسم كبير فى عالم المصارعة، وقالت إنه كان يشكل ضغطا شديداً عليها ولكنها تعاملت مع الأمر فى النهاية واستطاعت أن تبتعد عن شخصية والدها، لكنها لن تقوم أبداً بتغيير اسمها لافتخارها بحمل ذلك الاسم.

وتحدثت أيضا عن تحولها إلى الشخصية الطيبة بعد انتقالها الأخير إلى عرض سماكداون، وقالت إنه تحد جديد وإنها ستقوم به على أكمل وجه، ثم أكدت المصارعة الشابة أنها ترتاح أكثر وتجيد الشخصية الشريرة، كما أن حجمها وشكل جسدها يفرضان عليها الشخصية الشريرة.

لكنها ستثبت للجميع أنها قادرة على تقديم أى شخصية وأنها ستكون الأفضل فى تقديم الشخصية الطيبة من بين جميع مصارعات الاتحاد على الإطلاق.

 

تشارلوت-2015-e1444147409310
 

نبذة عنها :

"هى مصارعة أمريكية محترفة ومدربة شخصية سابقة، تعمل حاليا فى اتحاد WWE تصارع فى عرض ماكدوان لايف تحت اسم شارلوت فلير. مصارعة من الجيل الثانى، هى ابنة أسطورة المصارعة ريك فلير وشقيقة كل من ديفيد وريد فلير.

وقعت لصالح WWE فى عام 2012، وظهرت لأول مرة فى اتحادهم التطويرى التابعان فى 2013. فى 2014 أصبحت بطلة ان اكس تى للسيدات وصنفتها مجلة برو رسلينق أليستريتد كصاعدة هذه السنة. بعد صعودها إلى العروض الرئيسية فى 2015، أصبحت آخر بطلة لبطولة WWE لديفاز وأول بطلة لبطولة سيدات WWE فى راسلمنيا 32الذى تم تغيير اسمه إلى بطولة سيدات الراو بعد إنشاء بطولة سيدات سماكدوان فى أربع مناسبات قياسية.

مباراتها أمام ساشا بانكس  فى أكتوبر 2016 كانت أول مباراة تتصدر عرض شهرى لـ WWE، بالإضافة لكونها أول مباراة نساء تلعب داخل هيل ان سيل الاثنتين فى 2016، أيضا تصدروا عرض RAW  لأول مرة منذ 2004. وأصبحت أول امرأة تفوز بجائزة PWI برو رسلينق أليستريتد لعداوة السنة. كما سجلوا أيضا الرقم القياسى لأطول مباراة نساء فى WWE  وذلك فى عرض رودبلوك: أند أوف ذا لاين فى ديسمبر 2016 فى أكثر من 34 دقيقة. أيضا فى 2016، تم منحها جائزة أفضل مصارعة لهذه السنة، فى حين تصدرت قائمة أفضل 50 مصارعة لهذا العام (2016) بالمرتبة الأولى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر