عائق وحيد لضم ريال مدريد لـ«مبابى» تعرف عليه

كليان مبابي كليان مبابي
 
محمد فوزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب نادى موناكو الفرنسى كليان مبابي، عاد لتصدر مسرح الصفقات فى الميركاتو الصيفى، عقب محاولة نادى ريال مدريد ضم اللاعب مرة أخرى.

وبحسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية فإن الميرينجى يسعى للتوقيع مع "مبابى" ليكون الأغلى فى التاريخ ويحطم رقم ضم تشيلسى لصفقة بول بوجبا التى تقدر بـ90 مليون جنيه إسترلينى، فى الوقت الذى يعيش فيه النادى الملكى انتعاشة مالية كبرى، إلا أن العائق الوحيد لإتمام الصفقة هو راتب اللاعب الذى يقدر بـ12 مليون جنيه إسترالينى فى باريس سان جيرمان سنويا فى الوقت الذى يعرض عليه الملكى فيه 6 أو 7 ملايين على أقصى تقدير.

ويأتى رفض منح اللاعب هذا الرقم الكبير بسبب المدير الفنى زين الدين زيدان الذى يسعى لخلق حالة من الاستقرار فى الفريق، إلا أن ضم "مبابى" بهذا الرقم وهو ذو الـ18 عامًا سيشعل الحرب فى الفريق من تمرد وجدل لزيادة أجورهم، وهو ما يرفضه "زيدان".

وتلقى "مبابى" صاحب 18 عامًا، عدة عروض للانضمام لأندية أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعد أبرزها من أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد، إلا أن اللاعب الذى أحرز 21 هدفا مع فريق الموسم المنصرم، بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للمرينجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر