على طريقة «مستكنيس» لشيرين يحيى..مطربون شهرتهم «أغانى الإيفيه»

هيفاء وهبى وشيرين يحيى ومروى اللبنانية ومصطفى حجاج وعدوية " هيفاء وهبى وشيرين يحيى ومروى اللبنانية ومصطفى حجاج وعدوية "
 
بسمة شطا

طرحت المطربة شيرين يحيى مؤخرا كليب جديد لها بعنوان «مستكنيس»، ولفت الانتباه بمجرد ذكر اسمه واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، وتخطى خلال 24 حاجز 50 أفضل مشاهدة على الرغم من أنه ثانى فيديو كليب لشيرين فى تاريخها الفنى ، ولم تكن شيرين هى أولى المطربين الذين قاموا أغنيات لها أسماء غريبة تحمل «ايفيهات»، وتحقق انتشارا سريعا، ولكن يوجد العديد من المطربين حققوا شهرة من خلال هذه الأغانى.

ويأتى على رأس هؤلاء الفنانين الذين قدموا هذه النوعية من الأغانى المطرب الشعبى أحمد عدوية، حيث قدم عددا من الأغانى أصابت الجمهور بحالة من الصدمة فور سماع اسمها لأنها كانت تبدو غريبة بالنسبة لهم وتحمل «ايفيه»، وبدأها بأغنية «السح الدح امبو» ثم «سلامتها أم حسن» و«كركشنجى» وبسبب الانتشار الذى حققته هذه الأغانى أقبل مطربون كثيرون على هذه التجربة التى أثبتت نجاحها لأن الأسماء الغريبة تلفت انتباه الجميع إلى الأغنية.

وطرح المطرب الشعبى دياب أغنيتين آثارتا دهشة الجمهور من اسمائهما الأولى هى «غمازات» واستطاع أن يحقق من خلالها نجاحا كبيرا، أما الثانية فحملت اسم «العو».

 

كما قدمت المطربة اللبنانية مروى عددا من الأغانى حملت عنوانين ملفتة للانتباه منها «أما نعيمة» وهى إحدى أشهر أغانى مروة والتى عرفها الجمهور من خلالها، وبسبب هذا النجاح تواصل مروى اختيار أسماء أغانى تحمل «ايفيه» وعلى سبيل المثال «مطرب حمولى» ، و«بلاش مرجحة».

ومن بين المطربين الذين آثاروا الانتباه من أسماء أغانيهم المطرب مصطفى حجاج من خلال أغنيته «يامنعنع»، واستطاع أن يحقق من خلالها نجاحا كبيرا.

وتنضم لهؤلاء الفنانين المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، والتى على الرغم من أنها فى بداية مشوارها قدمت عددا من الأغانى، إلا أنها لم تلفت الانتباه اليها إلا بعدما اختارت أغنية تحمل «ايفيه» وهى أغنية «رجب» وبمجرد طرحها حققت نسبة مشاهدة عالية جدا ومنذ ذلك الوقت عرف الجمهور هيفاء وهبى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر