كارول عن «إينرجى»: «شغل سنين عملتوه فى 3 أشهر»

كارول سماحة كارول سماحة
 
محمود جلال

أكدت الفنانة كارول سماحة، أنها تحب عددا من الأماكن فى مصر مثل الغردقة، إلا أن مكانها المفضل هو العين السخنة، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هناك شيئا مختلفا فى العين السخنة، قائلة: "الواحد لو مكتئب أو تعبان يروح هناك".

كارول سماحة

كارول سماحة

 

وأضافت كارول، فى لقاء على الهواء عبر راديو "إينرجى" أثناء إحياء حفلها بالساحل الشمالى أمس، أن هناك أماكن عديدة رائعة فى فى مصر سواء فى الصيف أو الشتاء.

وتابعت أنها سعيدة بافتتاح موسم حفلات الصيف فى الساحل الشمالى، لافتة إلى أن "إينرجى" فى كل بلدان العالم تهتم بالموسيقى و"الجمهور المصرى يخصنى شخصيا، عائلتى وزوجى هنا وأشعر بالمسؤولية تجاه الجمهور".

وقالت إنها تحب السفر ولا تمل منه، "أسافر لحضور مسرحيات جديدة، بخلاف السفر للشغل".

وعن أعمالها المقبلة، قالت كارول إنها تعكف على أغنية جديدة تتمنى لحاقها بموسم الصيف، واصفة عملها الجديد بأنه "مجنون ويشبه بدايات مشوارها الفنى"، وشددت على أن كل ما تقدمه ترغب فى أن يكون أنجح من العمل السابق.

وهنأت كارول راديو "إينرجى" بالنجاح الكبير الذى حققه فى وقت قصير، "إنتو بادئين فى أبريل من 3 شهور بس الصدى والشغل والنشاط اللى عاملينه كأنه شغل سنين، أهنئكم على النشاط والشغل ده".

ويقيم راديو "إينرجى" حاليا بقرى الساحل الشمالى والإسكندرية، عددا من الفعاليات، بدأت بجولات على الشواطئ لعمل مسابقات وتوزيع الجوائز على الجمهور، وكذلك مباراة كرة قدم بين قدامى نجوم الأهلى والزمالك، بالإضافة إلى حفل كارول سماحة بالساحل الشمالى.

كارول سماحة
كارول سماحة
 
كارول سماحة
كارول سماحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر