سر تغيير محمد رمضان لمكان إقامته فى الساحل الشمالى

محمد رمضان محمد رمضان
 
إيمان عبد السلام

أثناء تواجد النجم محمد رمضان بفيلته فى الساحل الشمالى لقضاء إجازة الصيف مع أسرته فوجىء وهو يتناول الإفطار مع زوجته وأولاده فى الحديقة بدخول ستة أطفال أعمارهم مختلفة عليه بكل عفوية وبدون أى استئذان لمحبتهم الشديدة لنجمهم، وطلبوا التقاط الصور معه.

ولم يتردد محمد رمضان كعادته فى الاستجابة لطلبهم، بل سمح لهم بقضاء بعض الوقت معه، ولكن بعد انتهاء الجلسة ورغم محبة رمضان لجمهوره بشكل كبير مثلما يظهر فى حرصه على التواجد معهم خلال عروض أفلامه ومسرحياته إلا أنه قرر بعد جلسته مع الأطفال تغيير مكانه والانتقال لمكان جديد.

وانتقل من مارينا التى كان يتواجد بها منذ بداية الصيف إلى مراسي حتى يستطيع الاستمتاع والاستجمام فى هدوء لأن الموقف تكرر أكثر من مرة؛ ما جعله لا يستمتع بالجلوس مع زوجته وأبنائه الذين اعتادوا على الجلوس وحدهم حتى ينتهى رمضان من التصوير مع جمهوره الذى لا يرغب فى إحراجه مطلقاً، ولذلك قرر مغادرة المكان.

ومحمد  رمضان يذهب إلى الساحل الشمالى بداية كل أسبوع ويعود الأربعاء لاستكمال عرض مسرحيته «أهلا رمضان» كل يوم الجمعة على مسرح الهرم.

كما يُعرض لرمضان حاليا فى دور السينما، آخر أفلامه «جواب اعتقال» ويشاركة البطولة إياد نصار، وصبرى فواز، وسيد رجب، ودينا الشربينى، ومحمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وانتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية «خالد الدجوى» قائد الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر