بعد «بوسى» و«عبلة».. نجاح الدويتو الثالث لأحمد السقا وغادة عادل

غادة عادل وأحمد السقا غادة عادل وأحمد السقا
 
رشا البحراوي

عادت الفنانة غادة عادل مرة أخرى لتكوين دويتو جديد ناجح بينها وبين الفنان أحمد السقا بعد نجاحهما سويا من خلال فيلم "ابن القنصل" عام 2010 وغياب 7 سنوات، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية، وجاء الفيلم الجديد "هروب اضطرارى" الذى يعرض حاليا فى دور السينما دليل على قوة تلك الصداقة، حيث تجسد غادة من خلال الفيلم شخصية "ندى" التى تعمل كول سنتر فتتورط فى جريمة قتل فتصبح واحدة من بين أربعة أفراد يتورطون فى تلك الجريمة من بينهم بطل العمل أحمد السقا.

719505-أحمد-السقا-وغادة-عادل

قدمت غادة دورها بحرفية إلى جانب كل النجوم، الذى تم توظيفهم بشكل جيد، كما عاشت غادة من خلال دورها الكثير من مشاهد الأكشن الذى اشتهر به السقا فى أعماله والذى يجنى من خلال عمله أعلى الإيرادات، ويتصدر القائمة كونه يضم نجوما من العيار الثقيل منهم أمير كرارة وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر ومصطفى خاطر وغيرهم من الفنانين، من إخراج أحمد خالد موسى.

53320170710070634634

 

لم تعد تلك المشاركة الأولى التى تجمع بين السقا وغادة فى عالم السينما، فقد شهد فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" على مشاركتهما الأولى عام 1998 وقدمت من خلاله شخصية "عبلة".

 
 
hqdefault (1)
 
hqdefault (2)
من فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية 

صعيدى فى الجامعة الأمريكية من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد، مع مجموعة من النجوم الشباب الذى كان بمثابة أول سلالم الشهرة أمثال محمد هنيدى، أحمد السقا، منى زكى وهانى رمزى ليكون بداية مشوارها السينمائى.

201610101245414541

من فيلم ابن القنصل 

كما آتى فيلم "ابن القنصل" الذى شهد على أول بطولة بينهما فى السينما وقدما من خلاله دويتو ناجح من خلال تقديمها لشخصية "بوسى"، وقد حققا من خلاله نجاحا باهرا أثناء عرضه فى دور السينما عام 2010، فيلم "ابن القنصل" إخراج عمرو عرفة، وشاركهما البطولة الفنان القدير الراحل خالد صالح، وسوسن بدر وعدد آخر من النجوم.

س3
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر