«الحلو حلو ولو صاحى من النوم».. نانسى ونيكول وسيرين فنانات بلا مكياج

بسمة شطا

رغم أن كثيرا من الفنانات لايمتلكن جرأة الظهور إلى جمهورهن وهن فى حالتهم الطبيعة دون أن يضعن أى نوع من أنواع المكياج، لأن الجمهور اعتاد على رؤيتهن بإطلالة متألقة، إلا أن هناك عددا قليلا منهن امتلكن هذه الجرأة وخضن تجربة الظهور للجمهور دون وضع أى نوع من مستحضرات التجميل.

وتعد المطربة نيكول سابا آخر النجمات اللاتى ظهرن لجمهورهن على طبيعتهن، وأبهرت جمهورها خلال اليومين الماضيين، بعدما نشرت عددا من صورها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وظهرت فيها بدون مكياج وبوجه جميل حسبما رأى جمهورها وأبدوا اعجابهم بها من خلال تعليقاتهم.

1
 
ولم تكن نيكول سابا هى أولى الفنانات التى خاضت هذه التجربة وامتلكت الجرأة لتظهر بهذا الشكل وانما سبقتها المطربة اللبنانية نانسى عجرم التى ظهرت هى الآخرى عدد مرات بدون مكياج فى أكثر من صورة قامت بنشرها على صفحاتها على مواقع التواصل وانبهر جمهورهات بها أيضا.
 
2
 
وهناك أيضا المطربة اللبنانية سيرين عبد النور التى نجحت فى خوض نفس التجربة ونشرت لها صورا بدون مكياج عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وعلى الرغم من ذلك قال جمهورها إنها تبدو جميلة أكثر من المكياج.
 
3
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر