بالإنفوجراف..6 أسماء تشارك للمرة الأولى فى القمة 114 بين الأهلى والزمالك

الاهلى والزمالك الاهلى والزمالك
 
زكى مكاوى - جرافيك: هدير الصادق

عشاق كرة القدم على موعد غداً مع مباراة القمة التى تجمع الأهلى والزمالك، وإن كان الأول قد حسم فوزه بلقب الدورى فلا يمنع ذلك أن مباراة القمة ستظل تستأثر بمتابعة الجميع لما لها من طابع خاص لأنها بطولة فى حد ذاتها، بالإضافة لأهميتها من جوانب أخرى للفريقين فبالنسبة للنادى الأهلى يحاول حسام البدرى حماية إنجازه بتحقيق الرقم القياسى وعدم خسارة المباراة حتى يكمل الدورى بدون هزيمة، بينما نادى الزمالك فيأمل فى مصالحة جماهيره بعد الخروج الأفريقى واستكمال الصحوة الأخيرة التى ظهرت بالفوز بثلاثية على حساب الطلائع بالفوز على الأهلى وتعكير فرحة فوزهم بالفوز بالدورى عبر التغلب عليهم.

"عين" سلطت الضوء على عدد من اللاعبين التى قد تشهد المباراة مشاركتهم الأولى بالقمة ليكتبوا تاريخاً جديداً لهم بعدما ثبتوا أقدامهم خلال المباريات الأخيرة وحصلوا على ثقة مدربيهم، والبداية من النادى الأهلى..

الاهلى-والزمالك

 

1/بنسبة كبيرة سيعتمد حسام البدرى على حارس المرمى إكرامى، ولكن فى حالة اعتماده على محمد الشناوى سيشارك للمرة الأولى بمباراة القمة.

محمد الشناوى
 

2/ أكرم توفيق كذلك يتمنى المشاركة بتلك المباراة على أمل إثبات نفسه وإمكانياته التى تليق باسم النادى الأهلى ليساهم فى ختم الدورى بأحسن صورة له.

اكرم توفيق

3/ رغم أن أحمد حمودى لاعب الزمالك السابق تم استبعاده من قائمة الفريق إلا أنه يتمنى حصول أى شىء من أجل دخوله القائمة ليلعب غداً بالمباراة خاصة لرغبته فى إثبات أن الزمالك خسر كثيراً بتفريطه فيه.

احمد حمودى

أما نادى الزمالك فهناك 3 لاعبين قد يشاركون أيضاً للمرة الأولى..

1/ حارس المرمى عمر صلاح الذى خدمته الظروف، ولعب المباراة الأخيرة ضد طلائع الجيش يأمل أن يستمر ويشارك بمباراة القمة غداً ليثبت أقدامه أكثر.

عمر صلاح

2/ أحمد ابو الفتوح لفت الأنظار بالمباريات الأخيرة، ولذلك لن تكون مشاركته غريبة بمباراة الغد أمام النادى الأهلى.

ابو الفتوح

 

3/ أخيراً يأتى المهاجم حسام باولو والذى يتمنى المشاركة فى أول قمة له ودخول التاريخ من خلالها.

حسام باولو


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر