مدحت العدل: سميت برنامجى «الناس العزاز» لأنى بتفائل بنجاح الأغنية

مدحت العدل مع مذيعى d.r.n مدحت العدل مع مذيعى d.r.n
 
أبانوب رجائى

يسجل اليوم، الأحد، السيناريست دكتور مدحت العدل، برومو برنامجه الإذاعى الجديد "الناس العزاز"، المقرر أن يقدمه العدل خلال الفترة المقبلة على إذاعة d.r.n، حيث قرر استغلال نجاح تتر مسلسل "لأعلى سعر" الذى حمل اسم "الناس العزاز"، وعرض فى رمضان الماضى، وقال العدل لـ"عين" إنه يتفائل باسم الأغنية التى كتب كلماتها بعد النجاح الكبير الذى حققته، لذلك قرر أن يكون برنامجه الجديد بنفس الاسم.

وعن فكرة البرنامج أكد مدحت العدل، أنه اسم على مسمى حيث يهتم بتسليط الضوء على "الناس العزاز" علينا كمصريين وليس بصفة شخصية، خاصة الذين لهم دور كبير فى حياتنا ولكنهم مهمشين ومنهم الأطباء والمعلمين وغيرهم من العظماء المهمشين، وليس بالضرورة يكونوا أشخاص يتمتعون بشهرة ولكن يكفى أن يكون لهم دور مؤثر فى حياتنا.

يذكر أنه تم تغيير اسم المحطة d.r.n لأكثر من مرة، حيث كان سيتم تسميتها WAVES، ثم تغييرها إلى راديو كايرو، إلا أن المسمى النهائى هو D.R.N وهى اختصار لـ Digital Radio Network.

أما عن مسلسل "زين" الذى تعاقد على بطولته محمد رمضان فأكد مدحت العدل أنه تعاقد بدون أى سيناريو مكتوب، مؤكدا أنه سيتعامل مع محمد رمضان كما أحبه جمهوره ولن يغير منه كثيرا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر