بمناسبة اليوم العالمى للصداقة.. أبرز 10 مشاهير أصحاب

عادل إمام عادل إمام
 
زكى مكاوى

احتفل اليوم عدد من رواد التواصل الاجتماعى باليوم العالمى للصداقة، على طريقتهم من خلال التعبير عن مشاعرهم لأصدقائهم الذى يرتبطون بهم بعشرة طويلة، وهو الأمر الذى دعانا فى "عين" للاحتفال بطريقتنا الخاصة بهذا اليوم عبر تسليط الضوء على أبرز عشرة نماذج من المشاهير بكل المجالات المختلفة ما إن نراهم حتى نجدهم خير مثال للصداقة والعشرة:

مشاهير-اصحاب

 

1/ عادل إمام وسعيد صالح وصلاح السعدنى..

عادل امام وسعيد
عادل امام وسعيد

علاقة فريدة من نوعها تلك التى حصلت مع عادل إمام وسعيد صالح حيث ارتبطا بصداقة وطيدة ظهرت على الشاشة بأعمال عديدة اشترك فيها الثنائى لتجمعهما عشرة طويلة على مدار سنوات حتى وفاة سعيد صالح، والذى كان يحرص الزعيم على ظهوره معه بأعماله مثلما ظهر فى فيلم "زهايمر" خلال لقطة بعيداً عن تمثيلهما أظهرت مدى حبهما لبعضهما.. تلك الصداقة امتدت لتصل إلى نجم آخر هو صلاح السعدنى والذى تعرف على الزعيم منذ دراستهما معاً بكلية الزراعة، وإن كانا لم يظهرا على الشاشة كثيراً مثلما ظهرا سعيد وعادل.

2/ الضيف وجورج وسمير..

ثلاثى اضواء المسرح
ثلاثى اضواء المسرح

ثلاثى أضواء المسرح أيضاً والذين قدموا أشهر الإسكتشات بتاريخ السينما المصرية كانوا على علاقة وطيدة ببعضهم تظهر فى عدم نسيان سمير غانم للضيف أحمد إلى الآن، كما كان ظهور جورج سيدهم فى إعلان واحد مع سمير غانم كفيلاً بإثبات تلك العلاقة.

3/ أنغام وسمير وأصالة..

انغام وسميرة واصالة
انغام وسميرة واصالة

رغم أن الثلاثة لم يشتركن بأية دويتوهات غنائية، ولكنهن على صداقة وطيدة جداً ببعضهن حتى أن سميرة سعيد صرحت بأحد البرامج أن أغلب وقتها فى القاهرة يكون عبارة عن عزومات ما بين منزل أنغام وأصالة.

4/ حسام غالى ومتعب..

غالى ومتعب
غالى ومتعب

مما لا شك فيه أن ثنائى الأهلى غالى ومتعب يتمكنان فى كل مناسبة بإثبات أن صداقتهما من نوع آخر مثلما فعلا بمباراة الكأس الأخيرة حينما حرص حسام على إهداء متعب هدفا مثلما فعل الأخير ببطولة السوبر حينما حرص على ألا يحمل الكأس وجعل غالى هو الذى يقوم برفعه.

5/ جوليا روبرت وجورج كلونى..

جوليا وكلونى
جوليا وكلونى

هوليوود أيضاً بها الكثير من الصداقات أبرزها النجمان جوليا وجورج كلونى ما جعل الصحف تؤكد فى أكثر من مناسبة على ارتباطهما، وفى كل مرة نفى النجمان ليؤكدا على أن علاقتهما لا تتعدى الصداقة.

6/ كيت وينسلت وليوناردو دى كابريو..

كيت وينسلت وليوناردو
كيت وينسلت وليوناردو

منذ فيلم تيتانيك ويعتقد عشاق النجمين أنهما يعشقان بعضهما ليتأكدا من ذلك فى كل مناسبة تركز فيها الكاميرات على نظرات الفرح والإعجاب بينهما مثلما حدث أثناء بكاء كيت لحظة تتويج ليوناردو بالجائزة، الأمر الذى أكد الثنائى على أنهما لم يكنّا أبداً مشاعر الحب لبعضهما بل لم يتخيل ذلك لأن علاقتها صداقة فقط.

7/أحمد السقا ومنى زكى..

السقا ومنى
السقا ومنى

منذ ظهورهما معاً على الساحة اعتقد جمهورهما أنهما سيتزوجان، ولكن بنفس طريقة كيت وليوناردو أثبتا للجميع أن هناك مشاعر أكبر من الحب تسمى الصداقة والتى تجمعهما إلى الآن.

8/ يسرا وإيناس الدغيدى..

يسرا وايناس
يسرا وايناس

من أهم علاقات الصداقة فى الوسط الفنى نظراً لمشاعر الاحترام والمحبة المتبادلة بينهما منذ دخولهما الوسط الفنى.

9/ صباح وفريد الأطرش..

صباح وفريد
صباح وفريد

ثنائى آخر أثبت أن علاقة الرجل بالمرأة يمكن أن تتخطى مرحلة الحب والارتباط وهو الذى ظهر فى علاقة المطربة صباح بصديق عمرها فريد الأطرش.

10/ غادة عادل وإنجى على

انجى وغادة عادل
انجى وغادة عادل

أخيراً يظهر هذا الثنائى المكون من غادة عادل وإنجى على واللتان تبادلان بعضهما مشاعر حب كبيرة حتى أنهما تظهران سوياً بكل المناسبات المختلفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر