كل اللى عايز تشوفه هتلاقيه على قناة واحدة.. شبكة قنوات ON E

 
محمود جلال

مجموعة قنوات أون، هى من أكثر القنوات تنويعا فيما تقدمه من مادة درامية، خبرية، رياضية وترفيهية، ولأن المجموعة تحوى أكثر من قناة لذا فإن انتشار محتواها يفوق القنوات الأخرى اعتمادا على تكنولوجيا متقدمة فى التصوير، واستخدام كاميرات عالية الدقة والجودة، والاستعانة بإعلاميين متميزين لتقديم البرامج إلى جانب الاستعانة بفنانين ذوى شعبية عالية لتقديم بعض البرامج الترفيهية.

أكبر أسباب تميز أى قناة هو الانفراد والحصرية والاثنين معا يتوجان نجاح مجموعة ON E فبرامجها هى الأكثر نجاحا مثل البرامج الإخبارية التى تملأها الانفرادات، كبرنامج صباح أون وغيرها، والبرامج الترفيهية كبرنامج كل يوم جمعة لعمرو أديب، كما أنه تعرض على شاشة أون دراما مسلسلات حصرية جديدة إلى جانب المسلسلات القديمة.

ومن أهم البرامج الفنية المقدمة على شاشة قنوات ON E:

برنامج "كل يوم جمعة".. يقدمه الإعلامى الكبير والمميز عمرو أديب، الذى قدم من خلاله سلسلة من المفاجآت للجمهور العربى، بدءًا من السهرات الغنائية الممتعة لكبار نجوم الغناء المصرى والعربى، ومن أبرزها حكيم وإليسا ونانسى عجرم وصابر رباعى، وحوارات مع أفضل لاعبى العالم فى كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وميسى ونيمار وغيرها من المفاجآت الجديدة والمتميزة.

برنامج كل يوم جمعة
برنامج كل يوم جمعة

"أون سكرين".. برنامج فنى أسبوعى كل خميس وجمعة بتمام الساعة 11 ونصف، يقدمه كل من شريف نور الدين، يارا الجندى، فاطمة بهجت وإشراف عام رؤوف السيد ومن إخراج محمود طلبة.

برنامج أون سكرين
برنامج أون سكرين

"ثلاثة فى واحد".. يذاع البرنامج يوم الجمعة الساعة 8 ونصف مساء، على شاشة on e، تقديم شيماء سيف ومادى وليلى عزب العرب ونشوى مصطفى، ويذاع أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.

برنامج ثلاثة فى واحد
برنامج ثلاثة فى واحد

ومن المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشة on drama:

مسلسل "الزبيق": نال إعجاب الكثير من النقاد والجمهور لأن أحداثه تتناول فترة مهمة فى مصر وهى من 1998 إلى 2003 ويتكون من جزأين. وهو من ملفات المخابرات العامة المصرية "قصة حقيقية". حيث تدور الأحداث عام 1998 حول شاب يدعى عمر صلاح الذى يعمل فنى كاميرات مراقبة لدى شركة اللواء جلال هادى الجيار، حيث يتم تجنيد عمر من قبل المخابرات المصرية عن طريق الضابط خالد صبرى من أجل أن يندس فى أوروبا ليقوم بالكشف عن خلايا الموساد الموجودة هناك وموجودة فى مصر ومعرفة المهام المطلوبة منهم.

مسلسل الزبيق
مسلسل الزبيق

مسلسل كفر دلهاب: الذى قدم نوعا جديدا من الدراما على التليفزيون المصرى والعربى بشكل عام، وهو من مسلسلات الرعب التى طالما تمنى المشاهد العربى والمصرى، مشاهدتها وهو مسلسل رعب من إنتاج عربى يوازى كفاءة وجودة الرعب الأجنبى، حيث حصد طوال شهر رمضان أعلى نسب المشاهدة، وكانت إلى صفه جميع آراء النقاد.

مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب

ومن المسلسلات القديمة المعروضة على شاشة مجموعة أون دراما وeon

مسلسل أسمهان: ويتناول المسلسل قصة حياة المطربة الراحلة أسمهان، منذ ميلادها حتى انتقالها من بيروت إلى القاهرة للعمل كمطربة وممثلة، ويلمع اسمها بجوار شقيقها فريد الأطرش، ويتطرق العمل إلى علاقتها ببعض الفنانين الذين عاصروها وحتى حادث وفاتها الغامض.

مسلسل أسمهان
مسلسل أسمهان

 

مسلسل "عيون": بطولة فؤاد المهندس، يونس شلبى، فؤاد خليل، يوسف عيد، شيرين، سناء جميل، ومن تأليف بهجت قمر، وإخرج إبراهيم الشقنقيرى.

مسلسل عيون
مسلسل عيون

مسلسل "أسرار": بطولة الفنانة نادية الجندى وعزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغنى وفريال يوسف ومادلين طبر وعبير صبرى وحسام فارس ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

نادية الجندى
نادية الجندى

ومسلسل "الفرار من الحب": بطولة آثار الحكيم وروجينا كمال أبو رية، هياتم، رياض الخولى وعبير صبرى، ومن إخراج مجدى أبو عميرة وتأليف محمد صفاء عامر.

مسلسل الفرار من الحب
مسلسل الفرار من الحب

 

مسلسل "حديث الصباح والمساء" : بطولة الفنانة ليلى علوى ودلال عبد العزيز، أحمد خليل، عبلة كامل، خالد النبوى، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى وعدد كبير من نجوم الدراما.

مسلسل حديث الصباح والمساء
مسلسل حديث الصباح والمساء

 

مسلسل الست كوم الكوميدى "راجل وست ستات": بطولة أشرف عبدالباقى، لقاء الخميسي، وانتصار ومنة عارف وسامح حسين.

 مسلسل راجل وست ستات
مسلسل راجل وست ستات

ومن البرامج الترفيهية:

برنامج "ست الحسن": يقدم البرنامج المذيعة شريهان أبو الحسن ويشاركها فى تقديم فقرات البرنامج الكاتبة حنان البهى، والفنانة ريم أحمد.

برنامج ست الحسن
برنامج ست الحسن

 

برنامج المخبر: يقدمه المذيع أحمد الجارحى والهدف من برنامج "المخبر" رصد السلوكيات السلبية فى الشارع من خلال نزول الجارحى ومعه كاميرا تتواجد فى مكان بعيدا عن العيون، للكشف عن هذه السلوكيات، يعرض برنامج المخبر الثلاثاء من كل أسبوع على شاشة on e.

برنامج المخبر
برنامج المخبر

 

ومن البرامج الرياضية:

برنامج "مساء الأنوار": مع كابتن مدحت شلبى يقوم بتحليل المباراة مع أبرز الضيوف من لاعبى كرة القدم السابقين.

برنامج  مساء الأنوار
برنامج مساء الأنوار

 

برنامج "خاص مع سيف": مع الإعلامى سيف زاهر برنامج رياضى يقوم بتحليل المباريات.

برنامج خاص مع سيف
برنامج خاص مع سيف

ومن برامج التوك شو:

برنامج "كل يوم": تقديم الإعلامى الكبير عمرو أديب، يناقش من خلاله العديد من القضايا الهامة والمتنوعة.

برنامج كل يوم
برنامج كل يوم

برنامج "بتوقيت القاهرة": تقديم الإعلامى يوم الحسينى، يناقش العديد من الموضوعات سواء فنية والسياسية والاقتصادية.

برنامج بتوقيت القاهرة
برنامج بتوقيت القاهرة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر